إعلان

قبل حسم نزاعه مع سارة الطباخ.. هل يحق للشرنوبي المشاركة بمهرجان الموسيقى العربية؟

03:38 م الإثنين 02 نوفمبر 2020

الشرنوبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

مع نظر قضية نزاعه مع المنتجة سارة الطباخ، وتقدمها ببلاغات عن مشاركاته بأعمال فنية، أعلنت إدارة مهرجان الموسيقى العربية عن مشاركة الفنان محمد الشرنوبي، بالحفل المقام مساء السبت المقبل 7 نوفمبر ضمن فعاليات الدورة 29، وهو ما يطرح سؤالا بشأن مدى أحقيته بالمشاركة.

حسين هلال، محامي الفنان محمد الشرنوبي، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "من حق الفنان محمد الشرنوبي المشاركة والتعاقد على إحياء أي حفل يعرض عليه، لعدة أسباب أولها أنه قام بإلغاء توكيل إدارة أعماله من قبل المنتجة سارة الطباخ وشركتها، وثانيا كافة القرارات الصادرة من اتحاد النقابات الفنية وغرفة صناعة السينما ومؤخرا الرقابة على المصنفات الفنية، أكدت على عدم وجود أي مانع لمزاولة الفنان لنشاطه الفني، وهو ما أكد عليه الحكم القضائي الصادر من قبل".

هلال أضاف: "النزاع مازال منظورا أمام القضاء، وبانتظار تقرير الخبير الفني بشأن المستندات المُقدمة من الطرفين عن مخالفات التعاقد، وحتى موعد إعلان الحكم النهائي يحق للفنان محمد الشرنوبي ممارسة حقوقه بالتعاقد والمشاركة الفنية بكافة الأعمال".

الشرنوبي يشارك بإحياء الحفل المقام مساء السبت 7 نوفمبر،على مسرح النافورة في دار الأوبرا، ضمن فعاليات الدورة 29 لمهرجان الموسيقى العربية.

بوستر الحفل

فيديو قد يعجبك: