إعلان

محمد منير لمصراوي: "أستعد لطرح ألبومي لأسعد الناس.. شايفهم مكتئبين"

12:51 م الأربعاء 11 نوفمبر 2020

الكينج محمد منير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

"أنجح ألبوماتي" بتلك الكلمات وصف الفنان محمد منير تجربته مع ألبومه المقبل المقرر طرحه الشهر القادم، والذي أوشك على الانتهاء من وضع اللمسات النهائية له.

منير في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، قال:" خلال أيام أنتهي تماما من وضع اللمسات النهائية على الألبوم، ليكون جاهزا للطرح خلال الشهر المقبل، وأرى شخصيا أنه بتوفيق من ربنا سيكون من أنجح الألبومات بالنسبة لي".

وأضاف:" تابعت الفترة الماضية الأعمال الجميلة التي قدمها أغلب المطربين، ولدي حماس لتقديم تجربتي المختلفة، ولدي شوق كبير للجمهور، وأشعر أيضا بمدى شوقهم لي".

وعن اسم الألبوم، يقول الكينج:"هو بعنوان (باب الجمال) وحرصت من خلاله على التعاون مع أجيال مختلفة على مستوى الكتابة والألحان والتوزيعات الموسيقية، وأسعى بأغانيه أن (أسعد الناس..شايفهم مكتئبين)، وأتمنى أن تسعدهم".

الشاعر أحمد حسن راؤول في تصريح سابق لـ"مصراوي"، كشف كواليس تقديم "باب الجمال"، وقال:" هي التجربة الأولى لي مع الكينج، وحلم كنت أتمناه منذ بداية اتجاهي لكتابة الأغاني، وبتوفيق ربنا بدأنا العمل على تحقيقه الشهر الماضي، وخلال الجلسات معه وجدت نفسي أمام تركيبة إنسانية وفنية تجمع بين العظمة والتواضع".

وأضاف،:"الأغنية حالة من البهجة، وبها قصة تحمل بعض ملامح الشبه مع منير، وعندما استمع لها أعجبته، وقرر ضمها لألبومه المقبل، وهي من توزيع الموزع الموسيقي عمرو إسماعيل".

منير أصدر مؤخرا أغنية "الناس في بلادي" من كلمات الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، ولحن وتوزيع محمد رحيم، وأخرج الكليب أحمد عبد المحسن

فيديو قد يعجبك: