إعلان

طرح ألبوم أنغام الخليجي "مزاح" اليوم

12:33 م الأربعاء 11 نوفمبر 2020

أنغام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة-مصراوي:

تطرح شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، الألبوم الجديد "مزاح" للفنانة أنغام، اليوم الأربعاء.

"مزاح" ألبوم خليجي الشكل وسعودي الهوية، من إنتاج وتوزيع شركة روتانا، يتضمن 15 أغنية تنوعت ما بين الكلاسيكي والطربي العصري، وسوف يتم بث العرض الحصريّ الأول للأغاني مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة 9:30 بتوقيت السعودية، على قناة روتانا خليجية.

يضم الألبوم نخبة كبيرة من الشعراء في السعودية والخليج، فضلا عن أشهر الملحنين؛ من بينهم "سهم" و"صادق الشاعر"، فمن حيث الكلمات يأتي الشاعر الكبير الأمير بدر بن عبد المحسن الذي صاغ أغنية "مزح" من ألحان صادق الشاعر، فيما قدّم الشاعر الأمير عبد الرحمن بن مساعد "5" أعمال وهي: "أناني"، "طاولة" من ألحان "صادق الشاعر" وثلاث أعمال أخرى وهي "ثلاث حروف، آخر لقاء، تسلم يدينه"

أما الأعمال التي صاغها الشاعر الأمير سعود بن عبد الله "اسمك حبيبي" من ألحان صادق الشاعر، و"غريب" من ألحان "سهم". كما صاغ الشاعر الأمير سعود بن محمد العبد الله الفيصل أغنية "أدور" من ألحان "سهم"، فيما نظم المستشار تركي آل الشيخ أغنية "لايقين عليك" من ألحان "سهم". كذلك الشاعر "واحد" صاغ أغنية "لا تستغرب" من ألحان "سهم"، ثم تأتي الشاعرة الجادل في أغنية "ألف آسف" من ألحان "صادق الشاعر"".

وقد أعدّت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بدعم وتوجيهات سالم الهندي الرئيس التنفيذي، خطة زمنية لطرح هذا الألبوم بشكل متناسق مع معطيات المتلقين ".

فيديو قد يعجبك: