إعلان

"سيجارة".. سر اشتعال نار الغضب بين بهاء سلطان ونصر محروس

01:18 ص الجمعة 02 أكتوبر 2020

بهاء سلطان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

اتهامات متبادلة، قضايا، مبادرات صلح، إعلان بهاء سلطان فسخ التعاقد، تكذيب المنتج نصر محروس للإعلان، كل هذا وغيره مما زاد من سخونة نار الغضب بين المنتج والفنان على مدار الست سنوات السابقة، والتي بدأت شرارة اشتعالها بسبب ألبوم بعنوان: "سيجارة".
ومع الاحتفال ببلوغ بهاء فتحي عبدالله سلطان عامه الـ40، نكشف بعض تفاصيل الألبوم الناري، محل الخلاف الذي اشتعل عام 2014، وأفسد علاقة فنية عمرها 16 عامًا، منذ طرح أول أغانيه: "احلف" بألبوم: "فري ميكس1" عام 1998.
بهاء سجل بألبوم "سيجارة"، وفقًا لما كشفه هو والمنتج نصر محروس، 14 أغنية، قبل أن يتم الاستقرار على أن يضم 12 أغنية فقط، وتم بالفعل طرح نغمات أغاني الألبوم عبر صفحة الشركة بموقع يوتيوب، إضافة إلى أغنية بعنوان: "أسيبك ليه"، وهي من كلمات نصر محروس، وألحان أشرف سالم، وتوزيع توني مجدي.

ومع حلول شهر أبريل من العام نفسه طرحت الشركة ثاني أغاني الألبوم: "أنا مش هندم" ، وهي من كلمات نصر محروس، وألحان الملحن الراحل أشرف سالم، وتوزيع مايكل عادل.
مع دخول عام 2015 بدأ النزاع بين بهاء ونصر، ومع اللجوء للقضاء، طرح المطرب منفردًا عبر صفحته بموقع فيسبوك ثالث أغاني الألبوم: "مش هنروح"، وهو ما قوبل من قبل الشركة المنتجة بالتراجع عن طرح النغمات، وحذفها من صفحاتها بمواقع فيسبوك ويوتيوب.
ويضم ألبوم الأزمة، أغاني: "ده حب ولا، بهواك، مالك، رامي الحمول، ليالي طويلة، وأكتر حد"، وتعاون به بهاء مع الشعراء والملحنين والموزعين: أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، عزيز الشافعي، عمرو مصطفى، محمد يحيى، حسين محمود، أشرف سالم، وليد سعد، إضافة إلى نصر محروس مؤلفًا، إذ كتب بعض الأغاني، ومنها الأغنية الرئيسية: "سيجارة".
ومع صدور حكم محكمة القاهرة الاقتصادية مؤخرًا، والذي تباين تفسير كل من الفنان بهاء سلطان والمنتج نصر محروس لتفاصيله، عاد مشروع ألبوم: "سيجارة" إلى النور، خاصة أن كليهما والمحامين، أجمعوا على أن الحكم ألزم "سلطان" بالعودة لتسجيل أربع أغاني بالألبوم؛ ليتجدد السؤال هل يطفئ الألبوم نار الغضب المشتعلة بين المنتج والفنان بسبب "سيجارة"؟

فيديو قد يعجبك: