إعلان

نهال نبيل ترد على اتهامها باقتباس كليب شامخ لـ"أصالة"

09:02 ص الأربعاء 15 يناير 2020

أصاله ونيهال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

رفضت المخرجة نهال نبيل اتهامها باقتباس فكرة وطريقة تصوير أحدث كليبات الفنانة أصالة "شامخ" من فيديو كليب أغنية "dear society" للمطربة الأمريكية ماديسون بير.

وقالت نبيل في تصريح خاص لـ"مصراوى": "أرفض تماما ما يقال، والذي وصل إلى حد الاتهام بتوريط الفنانة أصالة في الكليب، نحن نجحنا فليتكلم الحاقدين أكثر وأكثر، لأني بذلك ازداد نجاحا مع فناتنا العظيمة أصالة، ومن الطبيعي أن تُقذف الشجرة المثمرة، وحقق الكليب 3 ملايين و700 ألف مشاهده عبر موقع يوتيوب بعد 3 أيام فقط".

وأضافت: "ما يحدث محاوله للتقليل من النجاح، وأقول لمن يحاول التشويه، بفضل الله نجحنا ووصلنا عالميا إلى المركز 21، وعربيا الكليب هو المتصدر".

وعن التشابه مع كليب ماديسون، قالت: "لا يوجد تشابه في القصة والسيناريو والإخراج، ربما يكون هناك تشابه في بعض تفاصيل الديكور أو أشكال الإضاءة، لكن أرجو مشاهدة الكليبات جيدا قبل الحكم عليها، لأننا ستجد فرقا كبيرا، وأثق في وعي وفهم جمهور الفنانة أصاله لذلك الاختلاف، رغم أن هناك بعض الفئات تحاول تشويه صورة النجاح الذي تحقق".

وكانت الفنانة أصالة قد طرحت كليب أحدث أغانيها 'شامخ" الخميس الماضي، وتعرضت مخرجته الفنانه نهال نبيل لانتقادات بسبب تهمة اقتباس الكليب، واتهامها البعض بتوريط الفنانة أصالة.

الصورة المتداولة للتشابه بين كليب شامخ والكليب الأجنبي

فيديو قد يعجبك: