إعلان

"ساويرس" يفتتح حديقة ZED.. وإطلاق "الشرق الأوسط للموسيقى" بحضور منى زكي وبشرى

12:11 ص الجمعة 10 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

افتتح المهندس نجيب ساويرس، حديقة ZED park في قلب مدينة الشيخ زايد، مساء أمس الخميس 9 يناير، والتي تشهد إطلاق منصةZED Park Presents الترفيهية.

وتهدف منصة ZED Park Presents الترفيهية لتحويل الحديقة إلى مقصد جذاب لمحبي الموسيقى والترفيه من خلال تنظيم عدد من الفعاليات للمرة الأولى في مصر، مثل ملاهي Winter Wonderland الشهيرة، والتي يبدأ تشغيلها رسميا بالتزامن مع أكبر مهرجان موسيقي في الشرق الأوسط وهو مهرجان الشرق الأوسط للموسيقى MEME.

وشهد الافتتاح حضور الفنانة منى زكي، الفنانة بشرى، الفنانة رزان مغربي، السيناريست تامر حبيب، الفنان محمد فراج والفنانة بسنت شوقي.

وخلال حفل الافتتاح، قال المهندس نجيب ساويرس، رئيس مجلس إدارة شركة أورا ديلفوبرز: "يعد هذا الافتتاح بمثابة رحلة طال انتظارها ولكننا متحمسون للغاية لإزاحة الستار عن حديقةZED التي تستضيف مجموعة من الفعاليات في مختلف المجالات مثل الرياضة والترفيه. فنحن في أورا نركز دائماً على تقديم شيء جديد، مفهوم مختلف يمكن للمجتمع الاستفادة منه والتمتع به. نحن متحمسون للغاية لفتح أبواب ZED Park رسميا أمام الجمهور، كما نتطلع إلى الترحيب بجميع سكان مدينة الشيخ زايد".

وبالتزامن مع ذلك تشهد حديقة ZED فعاليات النسخة الأولى من مهرجان MEME، الذي يجمع أفضل الأصوات من مصر، الأردن والسويد، وذلك خلال الفترة من 9 إلى 11 يناير 2020، وتضمنت فعاليات اليوم الأول حفلات لفرق هوس، مسار إجباري، اَخر زفير، أوتوستراد وبلقيس. أما اليوم الثاني ستقام حفلات دعسوقة، وسط البلد، شارموفرز، جدل، أيلول، وذلك بجانب المغني مروان بابلو. وفي اليوم الثالث والأخير تُقام حفلات لكل من: هايدام، الميناء، شب جديد والناظر، كهارب والفنانة دينا الوديدي وعزيز مرقة وفرقة كايروكي.

فيديو قد يعجبك: