إعلان

أحمد إبراهيم: "يوم تلات" مبهجة وعبدالحليم حافظ ياما غازل في أغانيه

03:23 م السبت 07 سبتمبر 2019

الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

أعرب الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، عن سعادته بأغنية "يوم تلات"، للمطرب عمرو دياب والتي كشف عنها الأخير مؤخرًا ومن المقرر طرحها ضمن ألبومه الجديد "أنا غير".

وأكد "إبراهيم"، أنه فور سماع الأغنية هنأ الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي، فضلًا عن تهنئة جمهور الهضبة، موضحًا: "الأغنية خفيفة جدًا وشكل جديد الهضبة مغنهوش قبل كدا".

وعن انتقاد واستغراب البعض لكلمات الأغنية وأن الهضبة غنى هذا اللون، قال الموزع أحمد إبراهيم في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، الحقيقة أنا مش شايف أبلغ من رأي الجمهور، وحتى إن كان هناك من رأى أن الأغنية مختلفة، فمش مهم عمرو دياب هو اللي بيقول للناس تسمع إيه طول عمره، هو مبيرضيش الناس هو بيحط الكتالوج اللي بنمشي عليه كمستمعين لسنين قدام، وبالمناسبة ده نهج الكينج محمد منير والفنانة أنغام ومحمد حماقي وتامر حسني".

وأضاف: "عمرو دياب رائد التجديد وده لقبه، فهل يعقل أن يأتي اليوم اللي ممكن حد يعدل فيه على عمرو دياب؟، عمرو دياب اللي فاجئنا بـ(ميال، والعالم الله، وليلي نهاري)"، مؤكدًا: "لا يليق بنا أن نعلق على اختياراته".

وردًا على ما قاله البعض حول أن كلمات "يوم تلات" مُبتذلة، قال إبراهيم: "لا يوجد أي ابتذال، كلمات الأغنية بتحكي موقف فيه شوية مداعبة ومغازلة فين المشكلة؟، ما العندليب عبدالحليم حافظ الذي أعشقه عشق جنوني، ياما غازل في أغانيه وقال (العيون السود خدوني)، وقال أيضًا (فاتت جنبنا أنا وهو)، (قدك المياس)، (أسمر يا أسمراني)".

فيديو قد يعجبك: