إعلان

مع طرح أصالة أغنيتها "نكتة بايخة".. هؤلاء قدموا قبلها أغاني بنفس الاسم

04:53 م الأربعاء 07 أغسطس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

طرحت الفنانة أصالة فجر اليوم الأربعاء أحدث أغانيها "نكتة بايخة"، عبر أحد التطبيقات العالمية للموسيقى، وذلك في الرابعة عصرًا عبر صفحة شركة "روتانا" المنتجة لألبومها الجديد "ف قربك" على موقع يوتيوب.

والمفارقة هنا أن اسم الأغنية "نكته بايخة" سبق وقدمت به أغانٍ عديدة على موقع الفيديوهات الشهير، وفي مقدمتها الأغنية التي طرحها الفنان مجد القاسم عبر صفحة شركة "مزيكا" المنتجة لألبومه، بتاريخ 19 نوفمبر 2017 وهي من كلمات الشاعر صلاح عطية وألحان سيد راضي، وتوزيع نوار البحيري.

وقدم أيضا فريق "بوي باند" من تأليف وألحان مؤسسه هشام جمال، أغنية بنفس الاسم "نكتة بايخة" وغنوها بحفلاتهم وعدة برامج منها "باب الخلق" مع الإعلامي محمود سعد، ويقول في أحد مقاطعها "مرة واحد حب واحدة/ كان يبيع عمره عشانها/ كان يموت لو مرة شاف الدمعة نازلة من عينيها".

بينما بدأت الفنانة أصالة بالمقطع الذي نشرته على حسابها بموقع "إنستجرام" الأغنية الخاصة بها بالقول "مرة واحد حب واحدة/ قال لها عمري ما أسيبك/ لفت الأيام وباعها/ قال لها عادي نصيبك".

أغنية "أصالة " من كلمات الشاعر عبدالحميد حباك، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع فهد.

View this post on Instagram

استمعوا الآن لأغنية ‫#نكتة_بايخة‬⁩‬ ‫من ألبوم #في_قربك‬⁩‬ على تطبيق #Deezer من اللينك في البايو 👆 كلمات : عبدالحميد الحباك الحان : ايهاب عبدالواحد توزيع : فهد وتريات : فهد تنفيذ وتريات : تامرغنيم بيانو & درامز : فهد جيتار : شريف فهمي باص جيتار : أحمد رجب عود و جومبش : إسلام القصبجي ترومبيت : طارق رؤوف ترومبون : مايكل لويس ساكس : مصطفى سعيد تنفيذ نحاس : طارق رؤوف مهندس صوت : محمد إسماعيل ميكس : هاني محروس تم التسجيل بأستوديو M Sound 1 . Produced by : Star Gate Executive Producer : Anas Nasri ‬. . @audiorotana ‪@DeezerMENA ‬⁩‬@stargatemusiceg

A post shared by Assala (@assala_official) on

مجد القاسم

بوي باند

فيديو قد يعجبك: