إعلان

خاص.. الشاعر أسامة محرز يكشف كواليس تعاونه مع هشام عباس في "عامل ضجة"

02:12 م الأحد 04 أغسطس 2019

هشام عباس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

بعد غياب 10 أعوام، يستعد الفنان هشام عباس لطرح أحدث ألبوماته "عامل ضجة"، والذي يضم 12 أغنية، وتتولى إنتاجه وتوزيعه شركة مزيكا.

الشاعر أسامة محرز، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، كشف كواليس تعاونه مع هشام عباس، وقال: "اختيار أغنية (عامل ضجة) عنوانا للألبوم، كان مفاجأة جميلة لعدة أسباب، أولها أني عندما بدأت العمل عليها مع الملحن محمد النادي، لم يكن في بالنا أنها لفنان بعينه، وكنا نعلم أن هشام عباس انتهى بالفعل من كل مراحل العمل بألبومه".

ويضيف: "بعد ذلك أبلغني النادي أن هشام أحب الأغنية، وقرر ضمها، وأعجب بها كما هي، ما ضاعف من سعادتي، لأن (عامل ضجة) تجمعني مع 3 من كبار عالم الموسيقى، هم الفنان هشام عباس العائد بعد غياب عشر سنوات، والملحن محمد النادي والموزع توما".

وبدأت شركة مزيكا المنتجة لألبوم "عامل ضجة"، الترويج له بطرح برومو أغنية "شاري بالغالي"، من كلمات حسن عطية ولحن أحمد زعيم، وتوزيع توما، ووقع اختيار هشام عباس أيضا على أغاني "الفترة اللي فاتت"، "اهربي"، "كده عيب"، "اللي إحنا فيه"، "حاجات مبتتفاهمش"، "أغلى من العين"، و"هنا خليك".

وتعاون هشام مع الشعراء والملحنين والموزعين أيمن بهجت قمر، وشادي نور، وأمير طعيمة، وحسن عطية، ومحمد جمعه، ومحمد النادي، وأحمد زعيم، ومحمد يحيى، وتامر علي، وتوما، وهاني ربيع، ووسام عبدالمنعم.

هشام أحيا، الخميس الماضي، الحفل الذي أقيم في بورتو مطروح، وقدم على مدى الساعتين مجموعة من أشهر أغانيه.

فيديو قد يعجبك: