إعلان

‪ خاص- هيثم شاكر يطرح ألبومه أغسطس المقبل

01:09 م الأربعاء 03 يوليو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

يطرح الفنان هيثم شاكر أحدث ألبوماته أغسطس المقبل، عقب انتهاء مباريات كأس أمم أفريقيا.

وكشف هشام شاكر "مدير أعمال هيثم وشقيقه"، في تصريح خاص لـ"مصراوي" عما وصلت إليه استعداداته، وقال: "انتهينا من تصوير 3 أغانٍ من الألبوم بطريقة الفيديو كليب مع المخرج اليوناني يانس ديمولتساس، هي "ما توصونيش" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع شريف مكاوي، "افترقنا" من كلمات رمضان محمد، وألحان شادي حسن، وتوزيع أحمد وجيه، و"حبيبة" من كلمات أمير طعيمة وهي أيضا ألحان عمرو مصطفى وتوزيع شريف مكاوي".

وأضاف: "نبدأ خلال الفترة المقبلة حملة الدعاية للألبوم، والتي من المؤكد أن تكون مرتبطة بظروف مباريات كأٍس أمم أفريقيا، وبالتحديد موقف منتخبنا الوطني بمختلف أدوار البطولة، بسبب ما تشهده من اهتمام جماهيري".

وطرح هيثم بوستر تشويقي للألبوم الذي يعود به للساحة بعد4 سنوات، ويقدم به أغاني "ما توصونيش" من كلمات أيمن بهجت قمر، تلحين عمرو مصطفى، وتوزيع شريف مكاوي، و"لحقتيني" من كلمات نادر عبدالله، لحن محمد يحيى، وتوزيع أحمد إبراهيم، "يا حبيبة" أمير طعيمة، عمرو مصطفى، شريف مكاوي، "مش مهم أنا" كلمات محمد رفاعي، لحن وليد سعد، توزيع أحمد إبراهيم.

وكذلك "بابي مفتوح" من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن عمرو مصطفى، توزيع شريف مكاوي، "راحتي وياك" كلمات محمد عاطف، لحن تامر على، توزيع شريف مكاوي، "ما تغيبوش" كلمات سلامة علي، لحن محمد يحيى، توزيع أحمد إبراهيم، "مهما بعدنا" من كلمات محمد رفاعي، لحن وليد سعد، توزيع أحمد إبراهيم، و"راحوا " للشاعر بهاء الدين محمد، لحن أحمد صلاح، توزيع أحمد إبراهيم.

وفى ثالث تعاون مع الشاعر محمد رفاعي يغنى هيثم شاكر بالألبوم "بحبك لنفسي"، من ألحان وليد سعد، توزيع أحمد إبراهيم، ثم يقدم "إحنا افترقنا" من كلمات رمضان محمد ألحان شادي حسن، توزيع أحمد وجيه، قبل أن يعود إلى الشاعر أمير طعيمة ويقدم ثاني أغانيهما بالألبوم، "جاب الكلام بعضه"، من ألحان تامر علي، وتوزيع شريف مكاوي.

فيديو قد يعجبك: