إعلان

خاص.. تعرف على كواليس أولى أغاني ألبوم إليسا

02:24 م الإثنين 29 يوليو 2019

إليسا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

استقرت الفنانة إليسا على اختيار 12 أغنية لضمها لألبومها الجديد المقرر طرحه، بالتزامن مع عيد ميلادها يوم 27 أكتوبر، وتعود فيها للتعاون مع الشاعر أحمد مرزوق والملحن محمد رحيم.

وعلم "مصراوي" أن إليسا، خلال الزيارة التي قامت بها إلى مصر مايو الماضي، اختارت أغنية بعنوان "يا وجعي أنا" من كلمات أحمد مرزوق وألحان محمد رحيم، وهو العمل الذي تعود به للتعاون معهما بعد 3 أعوام، حيث قدموا جميعا أغنية "هتسيبني" بألبوم "سهرنا يا ليل" عام 2016.

وتعد الأغنية هي التعاون الرابع بين مرزوق وإليسا، إذ غنت له من قبل "بطلي تحبي" من ألحان محمد يحيى بألبومها "حالة حب"، و"فاكر" من ألحان محمد رحيم بألبوم "أسعد واحدة".

إليسا تبدأ منتصف أغسطس المقبل تسجيل أغانيها، ووضع اللمسات النهائية على الأغاني المختارة، وتعاونت بها مع الشاعر بهاء الدين محمد، والملحن محمد مدين، ورامي جمال ملحنا، والموزع أحمد عبدالسلام، وأمير طعيمة، وتامر حسين، ونادر عبدالله.

وفي أول تعاون لها مع تامر حبيب مؤلفًا غنائيًا طرحت الفنانة إليسا مؤخرًا أغنية "قبل أي حد" للدعاية لإحدى شركات المحمول، وهي من ألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع علي فتح الله.

وتحيي إليسا، مساء اليوم الاثنين، الحفل المقام، ضمن فعاليات مهرجان "قفصة" الدولي في دورته الـ40 بتونس، وتقدم خلاله عددًا من أغنياتها.

فيديو قد يعجبك: