إعلان

خاص| بالصور.. تفاصيل زيارة "نقيب الموسيقيين" هاني شاكر لمحافظة الأقصر

03:27 م الأحد 28 يوليو 2019

كتبت- منى الموجي:

يواصل الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، الاستعداد لانتخابات النقابة، بعد ترشحه لمنصب النقيب للمرة الثانية، وقام قبل ساعات بجولة للأقصر قابل خلالها نقيب الموسيقيين بالمحافظة وعددًا من رؤساء الفروع في أسوان والغردقة وقنا وسوهاج وأسيوط.

وقال الفنان خالد بيومي أمين الصندوق وسكرتير عام اتحاد النقابات الفنية، والذي رافق النقيب في جولته، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "حرص النقيب على مقابلة أعضاء الجمعية العمومية في النقابة بالأقصر، وتم استقباله بشكل حافل في المطار، من خلال المزامير والأغاني الشعبية والورود".

وتابع بيومي "توجهنا من المطار إلى الفندق، وبعده تم تنظيم مؤتمر صحفي، شهد حضور رؤساء فروع النقابة في كل أقاليم الصعيد، وتضمن التعريف بملامح خطة النقيب في الفترة الجديدة لرئاسة النقابة، ومنها: الاهتمام بإقامة حفلات في محافظات الصعيد ودعم صندوق النقابة ودعم المواهب الفنية في مختلف المحافظات، ووضع الفن المصري في مكانته الطبيعية فمصر هي هوليوود الشرق، والموسيقى والفن وسيلة لتنمية الذوق والأخلاق، وهذا لن يحدث إلا من خلال إعادة زمن الفن الجميل، بقيادة هاني شاكر، وهو مطلب أعضاء الجمعية العمومية وقبلهم الجمهور العادي الذي يعتبر الفنان الكبير أخر عناقيد الموهوبين والعمالقة".

وأكد بيومي أن النقيب يسعى لإظهار الفن المصري بصورة مشرفة، بعيدًا عن أغاني المهرجانات التي تتسبب في خلق جيل لا يعرف سوى العنف في التعامل، وتؤثر على سلوكيات الأطفال.

جدير بالذكر أن الجولة عدد كبير من أعضاء النقابة، منهم "أحمد رمضان سكرتير عام النقابة، المايسترو حمادة أبو اليزيد وكيل النقابة، ودكتور علاء سلامة عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية".

فيديو قد يعجبك: