إعلان

تامر يغني صعيدي.. ومنير يستعين بزوج أنغام"..النجوم يرفعون شعار لأول مرة في ألبومات الصيف"

01:55 م الثلاثاء 23 يوليه 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

بحثا عن تجارب فنية مختلفة، سعى غالبية نجوم الأغنية وعلى رأسهم محمد منير وعمرو دياب لتقديم ألبوماتهم وأغانيهم هذا الصيف، تحت شعار لأول مرة.

وحمل بوستر ألبوم عمرو دياب المقرر طرحه رسميا بشكل كامل سبتمبر المقبل، أولى مفاجآته بالكشف عن اختياره أغنية بعنوان "أنا غير" لتكون الرئيسية، وذلك في أول تعاون له مع مؤلفها الشاعر أحمد مرزوق.

وعقب طرح محمد منير بوستر وبرومو أغنيته الجديدة "مهموم"، أعلن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم عن توزيعه لها لتكون أول أعمالهما معًا، وكتب عبر صفحته بموقع فيسبوك: "فخور بدخول اسمي ضمن تاريخ فنان ألبوماته تعتبر مراجع ودروس مجانية للإلهام والإبداع، ربنا يحفظه".

تامر حسني هو أيضا بحث عن مفاجأة فنية يقدمها، فقام بتسجيل أغنية بعنوان "اللي يجاور السعيد"، ويغنيها للمرة الأولى باللهجة الصعيدية، وفقا لما كشف عنه مؤلفها الشاعر صابر كمال، وهي من ألحان شريف بدر وتوزيع توما.

وبعد نجاح مصطفى حجاج في تقديم نفسه من خلال الأغاني "السنجل" التي طرحها ومنها "خطوة" و"اللي يقدر يتقدر"، قرر المنتج هاني محروس إنتاج أول البوماته "هتزهزه"، والذي يضم 12 أغنية.

مصطفى قمر من جهته وبعد غياب 5 سنوات، يقدم أولى تجاربه كمنتج، وذلك من خلال ألبومه "ضحكت ليا"، المقرر طرح أغانيه تباعا بمعدل أغنية كل 4 أيام. وتشهد أولى أغانيه "سين من الناس" مع رامي جمال كملحن، والشاعر حمادة السيد، والملحن مديح محسن بأغنية "نفس الإحساس".

وفي ثاني تجاربه مع الأغنية الصعيدية بعد أغنيته الشهيرة "مظلوم"، يقدم محمد محيي بألبومه الجديد أغنيته "هربت"، والتي يغني فيها أيضا لأول مرة من كلمات هاني رجب وتوزيع مديح.

فيديو قد يعجبك: