إعلان

بينهم "الهضبة والكينج".. مفاجآت النجوم لجمهورهم في الصيف

08:01 ص الخميس 18 يوليه 2019

الهضبة والكينح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

مع بداية فصل الصيف، سارع عدد من المطربين في الإعلان عن ألبوماتهم التي يقدمون فيها جديدهم لجمهورهم في فصل الصيف. نرصد لكم في هذا التقرير أربعة أعمال أعلن صناعها بشكل نهائي طرحها خلال الأيام المقبلة:

- عمرو دياب

كشف الفنان عمرو دياب عن اسم ألبومه المقرر طرحه خلال أيام، والذي يحمل عنوان "أنا غير"، وطرح الهضبة بوستر الألبوم عبر صفحته الرسمية، مشيرًا إلى أنه سيكون متاحًا عبر إحدى شركات المحمول.

وتعاون عمرو في الألبوم مع الشعراء صابر كمال، أحمد المالكي، أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، وخالد تاج، ويعود عمرو، بعد غياب، للتعاون مع الملحن محمد رحيم، وحميد الشاعري موزعًا موسيقيا للألبوم.

- هيثم شاكر

طرح الفنان هيثم شاكر، عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، بوستر ألبومه الجديد، الذي يعود به للساحة الغنائية بعد غياب.

وقال هشام شاكر، شقيق هيثم شاكر ومدير أعماله، إن أغنية "ياما ياما" التي طُرح البرومو الخاص بها اليوم، من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان محمد النادي، وتوزيع أحمد إبراهيم، وهي أحدث ما ضمه هيثم لألبومه، المقرر طرحه أول أغسطس المقبل.

وأضاف هشام، في تصريحات لـ"مصراوي" أن هيثم ضم بالألبوم أغاني "ما توصونيش" من كلمات أيمن بهجت قمر، وتلحين عمرو مصطفى، وتوزيع شريف مكاوي، و"لحقتيني" من كلمات نادر عبدالله، ولحن محمد يحيى، وتوزيع أحمد إبراهيم، و"يا حبيبة" كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع شريف مكاوي، و"مش مهم أنا" كلمات محمد رفاعي، ولحن وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم.

وفى ثالث تعاون مع الشاعر محمد رفاعي يغنى هيثم شاكر بالألبوم "بحبك لنفسي"، من ألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، ثم يقدم "إحنا افترقنا" من كلمات رمضان محمد، وألحان شادي حسن، وتوزيع أحمد وجيه، قبل أن يعود إلى الشاعر أمير طعيمة ويقدم ثاني أغانيهما بالألبوم، "جاب الكلام بعضه"، من ألحان تامر علي، وتوزيع شريف مكاوي.

- محمد منير

كشف الكينج محمد منير عن أحدث أغنياته عبر حسابه الخاص بـ"إنستجرام"، ونشر منير البوستر الدعائي للأغنية، التي تحمل اسم "مهموم"، وعلق عليه قائلاً: "قريبًا".

والأغنية كلمات أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، الذي يتعاون لأول مرة مع منير.

- واما

كشف الفنان أحمد الشامي عن موعد طرح أحدث ألبومات فريق "واما"، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام". ونشر الشامي بوستر ظهر خلاله أعضاء الفريق، وعلق على البوستر قائلاً: "قريبًا "واما" أغسطس 2019"، دون الكشف عن اسم الألبوم.​

2019_7_16_20_26_4_6952019_7_17_18_22_51_340

فيديو قد يعجبك: