إعلان

قبل طرحها.. "مصراوي" يكشف كواليس أغنية فيلم "ولاد رزق2"‎

02:19 م الأحد 09 يونيو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

استعدادًا لطرح "ولاد رزق 2" في موسم عيد الأضحى المُقبل، قامت الشركة المنتجة بطرح إعلانها التشويقي الأول للفيلم المقدم تحت عنوان فرعي "عودة أسود الأرض"، وذلك قبل تقديمها أغنية دعائية خاصة به، يكشف "مصراوي" كواليسها.

مؤلف أغاني المهرجانات محمد الفنان، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، تحدث عن الأغنية، وقال: "نشكر ربنا والمخرج طارق العريان والشركة المنتجة على الثقة الكبيرة التي وضعوها بنا لتحمل مهمة تقديم أغنية الفيلم، التي بدأت مع أخي (إسلام الأبيض) شريكي في فريقنا (نجوم مصر) العمل عليها في نهاية شهر رمضان الماضي، وانتهينا منها بعد حوالي عشرة أيام، بعدما عرفنا ملامح قصة الجزء الجديد".

وتابع: "أفضل تأجيل الكشف عن اسم أغنية المهرجان الخاصة بالفيلم حاليا، لكنها مفاجأة وأغنيها بمشاركة إسلام، وهي كلماتي وألحانه".

فريق نجوم مصر، المكون من محمد الفنان "مؤلفا" وإسلام الأبيض "ملحنا" هم صناع أغنية محمد رمضان الأشهر "مافيا" التي وصل عدد مشاهداتها مؤخرا على موقع يوتيوب إلى أكثر من 122 مليون مشاهدة، كما حصلا مؤخرًا على الدرع الفضية عن أغانيهم الخاصة على صفحتهم بموقع "يوتيوب"، وقدما أغنية في مسلسل "فكرة بمليون جنيه" الذي عُرض في رمضان الماضي، ومهرجان "أنا جدع"، كما طرح المغني والملحن إسلام الأبيض أغنية "كان ذنبه إيه" المُهداة للشهيد عمر القاضي، عقب استشهاده في كمين سيناء.

كانت الشركة المنتجة لفيلم "ولاد رزق"، تعاونت مع فريق المهرجانات "الدخلاوية" عند تقديم الجزء الأول له منذ أربع سنوات، وقدموا أغنية "أسود الأرض"، ويتكون الفريق من أحمد قاسم "فيلو"، ومحمود عبدالناصر وأحمد خميس "النوبي".

وتبدأ قصة فيلم "ولاد رزق 2"، بعد مرور 3 سنوات من انتهاء أحداث الجزء الأول حاول فيها الاخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدثا واحدا يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

"ولاد رزق 2" يشارك في بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوي ونسرين أمين، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

فيديو قد يعجبك: