إعلان

نوال الزغبي وأصالة و"الحلاني" نجوم حفلات روتانا في عيد الفطر

03:21 م الإثنين 03 يونيو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

كشفت شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات"، عن تنظيمها لأكثر من حفل غنائي، احتفالًا بعيد الفطر المبارك، يحييها كبار نجوم الغناء والطرب في العالم العربي.

وتنظم الشركة في الكويت، وتحديدًا في "مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي" حفلين: الأول، يوم الأربعاء الموافق 5 يونيو ويجمع المطربين عبدالله الرويشد وأسما لمنّور. ويعد هذا الحفل هو الأول لـ"سفير الأغنية الخليجية" عبدالله الرويشد بعد سقوطه على خشبة المسرح قبل أشهر والكسر الذي أصابه في كتفه. أيضا يعد الحفل هو الأول لنجمة الغناء المغربي أسما لمنور في صالة دار الأوبرا بـ"مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي".

أما ثاني حفلات عيد الفطر في الكويت ستُقام يوم الخميس الموافق 6 يونيو، ويجمع النجمين أصيل أبو بكر سالم وأصالة نصري. وفيما يعد الحفل هو الأول لأصيل في "مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي"، تعد هي المشاركة الرابعة لأصالة في هذا الصرح الثقافي والموسيقي العريق.

وفي لبنان، وتحديدًا في فندق "فينيسيا – بيروت"، سيكون الجمهور في عيد الفطر على موعد يوم السبت الموافق 8 يونيو مع سهرة ستضم ثلاثة من نجوم الغناء اللبناني المتعاقدين مع "روتانا للصوتيات والمرئيات"، هم: "شمس الأغنية" نجوى كرم، و"فارس الغناء العربي" عاصي الحلاني، و"النجمة الذهبية" نوال الزغبي.

فيديو قد يعجبك: