إعلان

بالصور| بروفات مكثفة لوحيد ممدوح على مسرح أوبرا دبي

06:22 م الجمعة 21 يونيو 2019

القاهرة- مصراوي:
يجري عازف الجيتار وحيد ممدوح بروفات مكثفة لحفل عيد الموسيقى، الذي يشارك فيه مساء اليوم على مسرح أوبرا دبي مع الرباعي الوتري من العازفين الذين سيشاركوه بالعزف.
يشارك وحيد بفاصل كامل مدته ساعة. الحفل تنظمه الرابطة الثقافية الفرنسية في دبي.
وأعرب وحيد عن سعادته بالمشاركة للمرة الثانية في هذه الاحتفالية بعد أن شارك فيها منذ ٣ أعوام في أبو ظبي، مؤكدًا أن عيد الموسيقى هو متنفس للقاء كل المبدعين في مجال الموسيقى ليس فقط في المنطقة العربية بل العالم بأكمله لتقديم كل ما توصلوا إليه للجمهور.

وسيقدم وحيد عدد من الرؤى الموسيقية الجديدة لمجموعة من الأغاني العالمية الشهيرة، منها: How deep is your love والتي قدمها فريق Bee Gees عام 1977، وأغنية " Nothing gonna change my love for you" لـ George Benson والتي قدمت عام 1985، وأغنية Shape of You ، والتي حققت أكثر من 4 مليار مشاهدة على مدار عامين منذ طرحها، وأغنية All of Me التي حققت أكثر من مليار مشاهدة وطُرحت عام 2013، كما سيقوم بعزف مقطوعة الموسيقار عمر خيرت 100 سنة سينما.

ويشارك وحيد في الاحتفالية التي تقيمها دبي للاحتفال باليوم العالمي للموسيقى، عدد من الموسيقيين والعازفيين العرب والأجانب ومنهم المغني وكاتب الأغاني الإماراتي حمدان العبري، وفرقته فانك راديوس، وأيضا السورية لمى صملاجي، والفنان الأردني كمال مسلم الذي سيقدم خليط من الموسيقى الغربية واللاتينية والآسيوية.

فيديو قد يعجبك: