إعلان

"حفلات عيد الفطر".. حماقي وأنغام وأصالة بالسعودية وتامر من دبي إلى القاهرة

03:48 م الخميس 30 مايو 2019

كتب- مصطفى حمزة:

رفع تامر حسني وأنغام وأصالة ونوال الزغبي شعاراً يحمل عنوان "حفل واحد لا يكفي في عيد الفطر"، وقدم رامي صبري ونانسي عجرم وسعد الصغير ومعهم أيضا نوال الزغبي حفلاتهم تحت عنوان: "لأول مرة".

ويحيي تامر حسني في عيد الفطر المبارك حفله الأول يوم 6 يونيو في "دار أوبرا دبي"، ويعود إلى القاهرة ليقدم في اليوم التالي حفل "ليالي العاصمة" المقام في "فاميلي بارك" بـ"التجمع الخامس".

وتبدأ أنغام أولى حفلاتها في الرياض يوم 5 يونيو بمشاركة رابح صقر، ثم تتوجه إلى الكويت للغناء بالحفل المقام بـ"أرض المعارض".

ولأول مرة لها بالسعودية تشارك نوال الزغبي مع الفنان الكويتي عبدالله الرويشد بإحياء الحفل المقام في "منطقة الإحساء" يوم 6 يونيو، وتسافر بعدها للغناء في بيروت يوم 8 يونيو بمشاركة عاصي الحلاني، ونجوى كرم التي تحيي أيضا الحفل المقام في دبي يوم 7 يونيو.

وتعاقدت الفنانة أصالة على إحياء حفلين، ويقام أولهما في الكويت يوم 6 يونيو، بينما يقام الثاني بـ"الصالة الخضراء بالدمام" يوم 7 يونيو ويشاركها إحياءه الإماراتي حسين الجسمي.

وفي ثالث أيام العيد يحيي الفنان محمد حماقي الحفل المقام أيضا بـ"الصالة الخضراء بالدمام" بمشاركة وليد الشامي، بينما يصل رامي صبري إلى السعودية للغناء بها للمرة الأولى بالحفل المقام في "قاعة جدة للمناسبات" يوم 10 يونيو.

وفي أول أيام العيد يقف لأول مرة المطرب الشعبي سعد الصغير على "مسرح مركز المؤتمرات في عمان"، ليشارك بإحياء الحفل المقام به مع المطربة نانسي عجرم.

وتحيي فرقة "شارموفرز" الحفل الذي يجمعها مع الفنان محمود العسيلي وزاب ثروت والموسيقى ساري هاني، في أول حفلات عيد الفطر المبارك، على مسرح المنارة في التجمع، مساء الجمعة 14 يونيو، بينما تقدم فرقة "بلاك تيما" حفلها السنوي بمناسبة عيد الفطر في "ساقية الصاوي"، أول أيام العيد يوم 6 يونيو.

ويشهد يوم 6 يونيو ثلاث حفلات لنجوم الأغنية الشعبية، حيث يغني أحمد شيبة في "جرين بلازا"، ومحمود الليثي في منطقة الرحاب، بينما يشارك مصطفى حجاج بالحفل المقام بأحد فنادق القاهرة مع الراقصة الاستعراضية دينا

فيديو قد يعجبك: