إعلان

‪الموسيقار محمد علي سليمان لـ"مصراوي": أنغام نالت جائزة أفضل مطربة عن جدارة

12:56 م الأحد 07 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

أعرب الموسيقار محمد علي سليمان عن سعادته بحصول ابنته الفنانة أنغام على جائزة أفضل مطربة عربية في حفل توزيع جوائز "موركس دور"، الذي أقيم مساء أمس السبت في لبنان، مؤكدًا أنها نالتها عن جدارة.

وقال الموسيقار الكبير في تصريح خاص لـ"مصراوي": "بكل المقاييس تستحق أنغام الجائزة عن جدارة، ولهذا أقول لها مبروك وبالتوفيق دايما يا حبيبة بابا".

وعن رأيه بألبوم "حالة خاصة جدا" الذي حصلت أنغام على الجائزة عنه يقول: "حبيبة بابا النغنوغ تفاعلت وتعاملت كعادتها مع كل أغنيه كجزء لا يتجزأ من حياتها وكيانها، وأولت كل تفصيلة الاهتمام الواجب لتصل بالألبوم إلى أفضل ما يجب، بداية من الفكرة ثم المفردات، حتى التكوين النهائي للنص الذى وجهته إلى الملحن المناسب من وجهة نظرها وهكذا التوزيع، وكانت النتيجة بحمد الله تقديمها ألبومًا ساحرًا".

وتحدث الموسيقار محمد علي سليمان عن شعوره أثناء جلوسه بجوار أنغام بالبروفة التي سبقت حفلها بالإسكندرية، فقال: "طول الوقت وأنا مطمئن عليها، وبإذن الله الفترة المُقبلة تشهد تعاونًا بيننا".

وتستعد أنغام حاليًا للاحتفال بألبومها "حالة خاصة جدا" بالمؤتمر الصحفي المُقام بأحد الفنادق مساء الثلاثاء المُقبل، وذلك قبل إحيائها حفلين بمناسبة احتفالات الربيع، ويُقام الأول يوم 28 أبريل بالمسرح الكبير بدار الأوبرا، والثاني يوم 1 مايو على مسرح البروج في ساقية الصاوي.

فيديو قد يعجبك: