إعلان

خاص| تعليق "الموسيقيين" ومنظم حفل محمد رمضان على البلاغات المُقدمة ضده‎

06:04 م الأحد 31 مارس 2019

كتب- مصطفى حمزة:

أعرب نبيل السويسي منظم حفل الفنان محمد رمضان عن دهشته من البلاغات والإنذارات التي تقدم بها المحاميان سمير صبري وأيمن محفوظ، واتهامهما لرمضان بخدش الحياء العام بعد ظهوره عاريًا بالحفل الذي أقيم مساء الجمعة على مسرح المنارة في التجمع الخامس.

وقال السويسي في تصريح خاص لـ"مصراوي": "محمد رمضان قدم بالحفل عرضًا جديدًا من نوعه في مصر والعالم العربي، ومسألة خلعه القميص تعتبر عادية جدًا في كل الحفلات بالعالم، ومن يعترض على ذلك فهو حر بوجهة نظره الشخصية، لكن إن كنا سننظر إليها هكذا فلنمنع المصارعين والسباحين أيضًا من الظهور عراة الصدر".

وتابع "وأضيف هنا أن أولادي وأعمارهم 8 و4 سنوات حضروا معي الحفل ولم أجد فيه ما يخدش الحياء العام، أو يخل بالآداب العامة بل بالعكس كل من حضر الحفل من شباب وفتيات وعائلات خرج سعيدًا، وأقول هنا وعن رؤية ومعايشة مع محمد رمضان، هذا الفنان طول الوقت مشغول بفكرة كيف يُسعد الجمهور بما يقدمه، وهو ما سعى إليه عند تقديم الحفل الذي افتتحه بتحية الجيش المصري".

ومن جهته علق طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، على الإنذار الموجه للنقابة "الفنان محمد رمضان أحيا الحفل بتصريح من النقابة باعتباره عضوًا في نقابة المهن التمثيلية، والنقابتان خاضعتان لإتحاد النقابات الفنية برئاسة المخرج عمر عبدالعزيز، واللائحة الداخلية تسمح لكل عضو من الممثلين بالحصول على تصريح من المهن الموسيقية والعكس أيضًا ".

ومن جهته قال خالد عيسي المتحدث الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية: "من الناحية القانونية الحفل تصريحه مضبوط جدا، وهناك أكثر من بلاغ قُدم مصحوب بصور وفيديوهات أثناء تغييره لملابسه على المسرح، لكن مازالت قيد البحث".

وكان الدكتور سمير صبري المحامي، تقدم ببلاغ للنائب العام، وشكوى لنقابتي المهن التمثيلية و"الموسيقيين" ضد الفنان محمد رمضان لظهوره عاريًا في حفل غنائي.

وقال صبري في شكواه، إنه بتاريخ 29 مارس الماضي، خرج محمد رمضان بحفل غنائي وظهر على مسرح ساحة المنارة بالتجمع الخامس عاريًا لفقرات عديدة من الحفل، وأن جميع من كانوا في الحفل هم شباب من المفترض أنهم خيرة الوطن ظلوا يتمايلون ويتراقصون على الأنغام الصاخبة والأغاني الهابطة.

مشيرًا إلى أن الرسالة التي يوصلها المُبلغ ضده برقصه العاري هي إتباعهم لما يفعله في أمر لا يليق بفنان يتابعه الجماهير.

كما وجه المحامي أيمن محفوظ، إنذار قضائي لنقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، بسبب حفل محمد رمضان الأخير.

وقال محفوظ في إنذاره: "أشعل الفنان محمد رمضان غضب كل المصريين لصعوده على المسرح بسيارة فارهة والغناء عاريا والرقص بحركات إباحية وذلك في حفل قام بالغناء فيه".

فيديو قد يعجبك: