إعلان

"المهن الموسيقية" في بيان جديد: "إيقاف شيرين موقف نفتخر به"

08:00 م الأربعاء 27 مارس 2019

هاني شاكر وشيرين عبد الوهاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- بهاء حجازي:

أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا تعقب به على أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعد التحقيق مع المحامي الخاص بشيرين اليوم.

وجاء في بيان النقابة الذي حصل "مصراوي"، على نسخة منه: "ستظل نقابة المهن الموسيقية درعًا من دروع الوطن تزود وتدافع عنه ضد كل من يتجاوز ضده فى الداخل أو الخارج بما لديها من حقوق قانونية من مراقبة تمتد على جميع أعضائها ومراقبة سلوكياتهم وتقويمها".

وتابع البيان: "اتخذت النقابة موقفا تفتخر به وهو إيقاف المطربة شيرين عبدالوهاب وإحالتها إلى التحقيق بعد أن ثبت يقينا أنها في حفلها الأخير قالت: (أنا هنا أتكلم براحتى في مصر ممكن يسجنونى)، وهو الأمر، الذي تناولته بعض القنوات التي تتمني لمصر السوء، وراحت هذه القنوات تبث سمومها ضد الوطن ومحاولة التدخل في الشأن المصري الداخلي".

واستطرد البيان: "تؤكد الشؤون القانونية بالنقابة وأعضاء مجلسها أن قرار الإيقاف جاء وفقا لصحيح القانون، فيحق للنقابة اتخاذ أى تدابير احترازية ضد العضو، وطرح الأمر على لجنة التحقيق التي بدورها ترفع النتيجة إلي المجلس لاتخاذ القرار".

وواصل البيان: "وكان جديرًا بالمطربة شيرين عبدالوهاب أن تفخر بأنها تنتمي لنقابة المهن الموسيقية التي صدرت للعالم أجمع نماذج رفعت اسم مصر عاليا أمثال أم كلثوم وعبدالحليم حافظ ومحمد عبدالوهاب وغيرهم من كبار المطربين الذين كانوا مثالاً للرقى فنًا وذوقاً وأخلاقاً ودفاعًا عن الوطن، لكن شيرين عندما سُئِلت في أحد البرامج الإعلاميه قالت نصًا وباستعلاء وصلف أنا مش مطربة أنا شيرين عبدالوهاب".

واختتم: "تؤكد النقابة أن جميع الأسماء الفنية أمامها وأمام القانون سواء مهما علا اسم بعضهم لا يميزهم غير أخلاقهم وانتمائهم للوطن".

يذكر أن شرين أرسلت محاميها الدكتور حسام لطفى، لحضور جلسة التحقيق التي انعقدت اليوم، وكان نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر قد أوقف الفنانة شيرين عن العمل وأحالها للتحقيق في واقعة الإساءة لمصر في حفل أقامته شيرين منتصف شهر مارس في البحرين، وقالت شيرين في الحفل: "أنا أتكلم هنا براحتي في مصر يسجنوني".

فيديو قد يعجبك: