إعلان

أمل حجازي تثير الجدل بـ"حجابك تاج".. وهذه علاقة حلا شيحة بالأغنية

02:16 م الأحد 03 فبراير 2019

امل حجازي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

تحت شعار "لا لخلع الحجاب"، بمناسبة اليوم العالمي للحجاب، كتبت الفنانة أمل حجازي على صفحاتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، "أهديكم أغنيتي (حجابك تاج)، وأتمنى أن تؤثر إيجاباً على كل محجبة وغير محجبة، وعلى كل من هي مترددة في حجابها".

وقد أثارت أغنية حجازي جدلًا واسعًا على مواقع التواصل، وقال ملحن الأغنية مصطفى شكري، في تصريح خاص لـ"مصراوي": "فكرة تقديم (حجابك تاج) بدأت عقب قيام الفنانة حلا شيحة بخلع حجابها، وما أثير بعدها حول أن الحجاب فرض أم لا، ووقتها اتصلت بي الفنانة أمل حجازي وقالت لي إنها تريد تقديم أغنية عن الحجاب لتطرح رؤيتها بدون أن تكون موجهة لشخص محدد".

وتابع: "قمت بترشيح الشاعرة سلمى رشيد، وقمت بتلحينها، وتوزيع حسام صعابي، وسجلتها أمل من حوالي 30 يومًا، وتم تصوير الكليب".

أمل حجازي قامت أيضًا بالتزامن مع طرح الأغنية بإطلاق استفتاء حول ما إذا كان الحجاب واجبًا في القرآن أم لا؟، عبر حسابها على "إنستجرام"، ودعت المتابعين للتصويت بنعم أم لا.

تعليق أمل أثار الجدل، بين معترض ومؤيد، وبارك لها على الأغنية معظم متابعيها ودعوا لها بالثبات، بينما انتقدها عدد آخر، مما جعلها تردّ على بعض التعليقات، وقالت "الحجاب مكمل للدين وليس الدين كله، فمعاملة الناس والأخلاق والدقة والزكاة والخشوع لله أولا وأخيراً"، كما كتبت في تعليق آخر، أنها لا تجبر أحدا على إرتداء الحجاب، بل أن الله يهدي من يشاء.

فيديو قد يعجبك: