إعلان

خاص| مخرج "حالة خاصة جدًا" يكشف كواليس تصوير ألبوم أنغام.. وسر ظهور "غنوة"‎

09:41 م الخميس 21 فبراير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى حمزة:

مع طرح الفنانة أنغام لأغاني ألبومها "حالة خاصة جدًا"، أمس الأربعاء، عبر موقع يوتيوب، ظهرت سيطرة الأجواء الكلاسيكية على تصوير معظم أغانيها، وبأغنية "حبايبنا" كان هناك حضور خاص لشقيقتها الفنانة الراحلة غنوة.

المخرج عادل جمال كشف، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، كواليس إخراجه للأغاني وقال: "حالة خاصة جدًا هو الألبوم الثاني الذي أتعاون فيه مع أنغام، والأول كان بالألبوم الخليجي (راح تذكرني)، وقدمت معها أيضًا الأغاني المنفردة متلخبطة وبخاف أفرح، ثم بدأنا العمل على الألبوم الجديد".

وتابع: "التصوير تم كله في لبنان، وبدأنا العمل بالألبوم في سبتمبر الماضي واستمر حتى صباح أمس الأربعاء، حيث انتهينا من وضع اللمسات الأخيرة قبل طرحه بساعات، وما يميز العمل مع أنغام أنه ممتع وسهل جدًا، لأن إحساسها عالٍ جدًا جدًا وتغني من قلبها".

وفيما يخص ظهور صورة الفنانة الراحلة "غنوة"، وكذلك الفنان الراحل عماد عبدالحليم، وأبناء أنغام بأغنية "حبايبنا"، يقول المخرج: "أنا صاحب الفكرة، وتحمست أنغام لها وشجعتها".

واختتم عادل جمال تصريحه بالتعليق على سيطرة اللون الأسود والحالة الكلاسيكية على تصوير الأغاني قائلا: "تم اختيار الملابس والجو العام لتناسب الحالة الكلاسيكية التي عليها الموسيقى والأغاني".

فيديو قد يعجبك: