إعلان

سعيد الماروق لـ"مصراوي": صوّرنا كليب "ناسيني ليه؟" بالإسكندرية لهذا السبب

02:06 م الإثنين 18 فبراير 2019

أسيل عمران وتامر حسني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

مع اقتراب عدد مشاهدات كليب "ناسيني ليه؟" للفنان تامر حسني من 5 ملايين عبر موقع "يوتيوب"، كشف مخرجه سعيد الماروق عن أسرار جديدة من كواليس تقديمه.

وقال الماروق لـ"مصراوي": "الوصول لهذه النتيجة كان صعبًا، ولكن كان لدينا حماس لتقديمه بأفضل صورة، وصورناه في يومين فقط خلال شهر يوليو الماضي، واخترت الإسكندرية لأنها مدينة الحب والعشاق، وخاصة أننا نقدم قصة حب رومانسية بشكل غير مكرر، نتعرض فيها للأخطاء التي يرتكبها الشخص المحب في لحظات معينة، وتؤدي إلى الفراق".

وتابع: "ولا يفوتني هنا القول بإن تامر حسني نجح بشكل عظيم في التعبير عن حالتي الفرح والحزن بمشهد واحد رغم صعوبة ذلك لتناقضهما، وأيضا بشكل هايل قامت الفنانة أسيل عمران بأداء مشاهدها، حتى إنها كوّنت مع تامر ثنائيا فنيا متميزا جدا، وبحمد الله نجحنا في توظيف التكنولوجيا في دمج المشاهد مع الحفاظ على الحالة الخاصة بالكليب".

وأضاف: "فيما يخص وجود إشارات بمشاهد الكليب لروايات نجيب محفوظ، كان مقصودًا ليزيد من قيمة العمل، ويذكرنا بشخصيات كبيرة نعتبرهم قدوة في حياتنا".

الماروق تحدث عن المقطع الأخير بالأغنية، وقال: لم يكن بها من البداية وبعد عمل الكليب تم إضافته، ويقول تامر فيه "تعالي لومني أو غلطني أنا تفكيري هيموتني وبسأل ياما عنك من وراك، ناسيني ليه بتتعب قلبي وياك؟، ده ميهونش أبداً عليّا أنساك، آه تعالى لومني ريح قلبي وارتاح، تعالى ياللي نفسي في حُضنك ارتاح".

واختتم تصريحاته بالقول "أحب أتوجه بالشكر لكل من ساهم في العمل، وإلى العاملين في مكتبة الإسكندرية، وكل أهل الإسكندرية الجميلة، وزاد من سعادتي بالعمل أني أقدمه في بلدي الثاني مصر الذي أحب كل ما فيه لدرجة العشق".

"ناسيني ليه" من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، وتوزيع موسيقى وسام عبدالمنعم، ومكساج هاني محروس، وماستر أمير محروس.

سعيد الماروق مع تامر وفريق فيلم كل سنة وانت طيب

فيديو قد يعجبك: