إعلان

‪ بعد إشادتها بهم.. الموزع أحمد دياب يكشف تفاصيل تعاونه مع لطيفة

03:55 م الإثنين 09 ديسمبر 2019

لطيفة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

"استنوا التلاتة دول عاملين إيه معايا؟"، بتلك الكلمات أشارت الفنانة لطيفة عبر صفحاتها بمواقع التواصل للثلاثي: الشاعر إبراهيم شتا، والملحن أحمد يوسف، والموزع الموسيقي أحمد دياب.

ومع اقتراب طرح لطيفة ألبومها الغنائي، قال الموزع الموسيقي أحمد دياب لـ"مصراوي": "الأغنية المقصودة في تعليق الفنانة لطيفة، بعنوان (ما تقربليش)، والسر في حماسها لها، الطابع الدرامي للأغنية".

وأضاف: "الأغنية تقريبًا اتنفذت في 3 أيام فقط، وبمجرد أن أرسلناها أنا والشاعر إبراهيم شتا إلى الفنانة لطيفة تحمست؛ لتسجيلها بأستديو المهندس ياسر أنور، وكان معنا عازفا الجيتار مصطفى نصر، وبدر مصطفى، وتم ضمها لألبومها الذي وضعت كافة اللمسات النهائية عليه في استديوهات لندن".

لطيفة كانت قدمت في رمضان الماضي أغنية بعنوان "شاغلني"، من كلمات الشاعر إبراهيم شتا، وألحان وتوزيع إسلام دياب، وهي أيضا إحدى أغاني ألبومها الذي يضم أغاني: "دمرت اللي متدمر" و أغنية "ملكة بيك" من كلمات وألحان وتوزيع إسلام دياب مونتي، و"ما بكرهش" من كلمات حسام سعيد، وألحان محمود أنور، وتوزيع تيام طارق، و"أنت ياه" من كلمات عمرو المصري، وألحان محمدي، وتوزيع أحمد عاطف، و"سلمولي" من كلمات الشاعرة ابتسام محروس، وألحان محمدي، وتوزيع يحيي يوسف، و"واحدة قوية"، من كلمات عمرو المصري، وألحان سامر أبوطالب وتوزيع عمر إسماعيل.

فيديو قد يعجبك: