إعلان

في أول حفلاتها بعد العودة.. عزيزة جلال تغني "عاش سلمان"

02:02 ص الجمعة 27 ديسمبر 2019

كتب - بهاء حجازي:

غنت الفنانة عزيزة جلال "عاش سلمان" لراشد الماجد وعبدالمجيد عبدالله، في أولى حفلاتها بعد قرارها العودة للغناء عقب غياب دام 35 عامًا، وذلك في حفل فني يستضيفه مهرجان "شتاء طنطورة" السعودي، على مسرح "مرايا" بمدينة العلا.

الأغنية من كلمات مبارك الحديبي، وألحان طلال، وتوزيع ديجيتال: شركة قنوات.

وقدمت عزيزة جلال خلال الحفل، مجموعة من أشهر أغنياتها، مثل: "إلا أول ما اتقابلنا"، "بتصالحني حبة.. وبتخاصمني حبة"، "التقينا"، و"زى ما أنت"، "من أنا"، "من حقك تعاتبنى"، "روحى فيك"، "يالله بينا نتقابل سوا"، وأغنيتها الشهيرة "مستنياك"، و"حرمت الحب عليا"، و"منك وإليك".

وخلال الحفل الذي نقلته قناة "إم بي سي 5"، قالت الفنانة عزيزة جلال، إنها تشكر كل من ساندها للعودة للساحة الفنية، وتشكر جمهورها الذي لم ينساها"، متمنية أن تقدم حفل يليثق بالجمهور، كما قدمت الشكر للموسيقار المصري أمير عبد المجيد الذي يقود الفرقة الموسيقية، وبدوره قام أمير عبد المجيد بتقبيل يدها على المسرح.

ظهرت الفنانة عزيزة جلال في مايو الماضي في برنامج "من الصفر" وكانت ترتدي الحجاب، لكنها ظهرت في الحفل دون حجاب.

يُذكر أنه، في سنة 1985 وبينما كان الموسيقار محمد عبدالوهاب يعد لها لحنًا خاصًا لها، اختارت عزيزة جلال الأمومة واعتزلت في قمة المجد والشهرة وفاجأت الأوساط الفنية بقرار اعتزالها وزواجها من رجل اعمال خليجي، وتفرغت بعدها لأسرتها، ورفضت عروضًا مادية مغرية للعودة للغناء، كما رفضت عروضاً سينمائية في بداية مشوارها في القاهرة.

عزيزة جلال تغني عاش سلمان

أغنية عاش سلمان

فيديو قد يعجبك: