إعلان

فيديو| "افتتح الموسم وحصد اللقب".. مشوار التونسي مهدي عياشي في "The voice"

01:00 ص الأحد 22 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

توج المتسابق التونسي مهدي عياشي، من فريق راغب علامة، باللقب الخامس في برنامج اكتشاف المواهب "The voice"، وغنى عياشي خلال الحلقة أغنية "مدرسة الحب"، التي أشاد بها الجمهور ولجنة تحكيم البرنامج، كما قدم موالا من التراث التونسي.

المتسابق التونسي مهدي عياشي قدم العديد من الأغاني في الحلقات التي ظهر بها على مدار الموسم الخامس.

"مصراوي" يعرض لكم أبرز مراحل ظهور مهدي عياشي في "The voice":

مرحلة الصوت وبس

افتتح المتسابق التونسي مهدي عياشي، أولى حلقات الموسم الخامس ببرنامج المواهب "The voice "، المعروض على شاشة "إم بي سي مصر".

وغنى عياشي، على مسرح "ذا فويس" أمام المدربين الاربعة محمد حماقي وراغب علامة وأحلام وسميرة سعيد، وقدم أغنية "الليل زاهي" للمطرب لطفي بوشناق.

ووقع خلاف بين المطرب محمد حماقي وراغب علامة حول انضمام غباشي لفريق كل منهما، ليعلنها غباشي في النهاية بانضمامه لفريق راغب علامة.

مرحلة المواجهة

أدى المتسابقون ببرنامج المسابقات الغنائي "the voice، مهدي عياشي، والثنائي نور وغينا منذر، وأميليا سعد، الملتحقين بفريق راغب علامة خلال الحلقة الثانية من مرحلة المواجهات، أغنية سلام الله لكاظم الساهر وسارة برايتمان.

واختار راغب مهدي عياشي، لينتقل لمرحلة العروض النهائية.

العروض النهائية

اختار الفنان راغب علامة، دعاء لحياوي ومهدي عياشي، في أولى حلقات العروض النهائية، للاستمرار في المنافسة في برنامج "The voice"، وغنى عياشي خلال الحلقة أغنية "والله تستاهل يا قلبي"، للفنان الراحل سيد درويش.

في ثالث حلقات العروض النهائية من برنامج اكتشاف المواهب "The voice"، تنافس المتسابق مهدي عياشي من تونس، ويوسف هناد من المغرب، ودعاء لحياوي من المغرب، وميشال شلهوب من لبنان.

وقدم مهدي خلال الحلقة أغنية "تعا ننسى" للفنان ملحم بركات، وقرر علامة أن يؤهل مهدي للحلقات السابقة، ويستبعد يوسف هناد من المغرب.

في رابع حلقات العروض النهائية من برنامج اكتشاف المواهب "The voice"، المعروض على شاشة "MBC"، تنافس من فريق الفنان راغب علامة في حلقة اليوم، كل من ميشال شلهوب من لبنان، ودعاء لحياوي من المغرب، مهدي عياشي من تونس.

واختار راغب من فريقه ميشال شلهوب من لبنان، ومهدي عياشي من تونس ليتأهلا للحلقة القادمة، واستبعد دعاء لحياوي من المغرب.

وغنى مهدي عياشي من تونس، أغنية "ضلي أضحكي"، للمطرب ملحم بركات، وعلق الفنان راغب علامة،: "مهدي يتميز بثلاثة وهدوء وراحة، وخامة صوته مريحه للأذن، جمال تونس موجود بحنجرته".

العروض المباشرة

في أولى حلقات العروض المباشرة من برنامج اكتشاف المواهب "The voice"، تنافس ميشال شلهوب ومهدي عياش في فريق الفنان اللبناني راغب علامة.

واختار الجمهور مهدي عياش من تونس، لوصول إلى المرحلة الأخيرة من العروض المباشرة من البرنامج، بعد أن قدم أغنية "كل دا كان ليه" للراحل محمد عبدالوهاب، وعلق الفنان راغب علامة: "مهدي أنت مطرب وأستاذ، لو كان عبدالوهاب عايش كان أخده وعمل له أغاني، وبهدي هذه الأغنية لوالدي الراحل، لانه كان يحبها جدا"

فيديو قد يعجبك: