إعلان

صور| حسام الحسيني عن كليب "سهرانين": شاركت محمود الليثي تقديمه بالصدفة‬

03:01 م الخميس 19 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

يطرح المغني الشعبي محمود الليثي والفنان حسام الحسيني فيديو كليب أغنيتهما "سهرانين"، يوم الثلاثاء المقبل، عبر قناة مزيكا، عقب طرحها على موقع يوتيوب من قبل شركتي "ديجيتال ساوند وMS برودكشن".

الأغنية من كلمات ملاك عادل وحسام الحسيني، وألحان محمود الليثي، وتوزيع مهاب سامي، ومن إخراج حسام الحسيني، وتم تصوير الكليب فى أمستردام بهولندا، وفيينا بالنمسا، واستغرق تصويره يومين.

المخرج حسام الحسينى تحدث عن الأغنية: "منذ فترة تقابلت مع محمود الليثي، واتفقنا سويا على عمل أغنية يدور موضوعها عن عشاق سهر الليل، والخواطر الجميلة، التي تحدث في هذه الساعات، وبالفعل تم الانتهاء منها، وكانت الفكرة أن يشارك بالغناء مع الليثي مطرب راب أجنبي، ووضعت صوتي إلى أن ياتي المغني الأجنبي، ومرت الأيام حتى كانت الصدفة في أثناء سفرى إلى هولندا، وفى التوقيت نفسه سافر الليثي إلى هناك، لإحياء عدد من الحفلات، فعرض المنتج مصطفى السويفي علينا تصويرها".

وأضاف: "أقنعنى الليثي بعدم مشاركة مغني راب آخر، وأصر على مشاركتي معه في الأغنية، وتم ذلك وقمنا بتصوير يوم فى أمستردام، ثم انطلقنا إلى النمسا، في أثناء إحيائه لحفل هناك وقمنا بتصوير يوم آخر، وكان الجو العام فى التصوير جميل ومريح مع الجمهور، الذي شارك معنا، وعبر عن معنى ومفهوم السهر وعشاقه فى الكليب".

فيديو قد يعجبك: