إعلان

شيرين عبدالوهاب تثير جدلًا جديدًا بكلمة "عوانس".. و"الموسيقيين" تعلق

04:53 م الأحد 01 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أكدت نقابة المهن الموسيقية، أنها لم تتلق أي شكوى ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب، يتعلق بالفيديو المنتشر لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من حفلها الأخير، الذي أحيته ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، واستخدمت فيه كلمة "عوانس".

وقال طارق مرتضى المستشار الإعلامي للنقابة في تصريح خاص لـ"مصراوي": "لم نتلق أي شكوى بشأن الأمر".

ودافع البعض عبر "السوشيال ميديا" عن شيرين، وأكدوا في تعليقاتهم أنها لا تقصد أبدًا استخدام الكلمة بصورة مسيئة، وأنها كعادتها تتحدث بعفوية مع الجمهور، وكانت تقصد النساء المتزوجات ولا تعرفن قيمة أزواجهن، واعتبر آخرون أن هناك تصيد للمطربة في كل كلمة تتفوه بها، وطالبوا بعدم الوقوف لشيرين على الكلمة مؤكدين أن هناك من يتصيد الأخطاء لها، وكتب عدد من جمهورها: "عسل عسل"، "فنانة كبيرة وصوت واحساس ما شاء الله، عليها من افضل فنانات الوطن العربي".

وعلى الجانب الآخر، خرجت تغريدات على موقع "تويتر"، تهاجم شيرين، منها: "مش مصدقة ان فنانة المفروض انها مرهفة المشاعر، بتغني عن الحب والاحساس، توصف البنات اللي بتخالفها الراي بأنهم شوية عوانس"، "أنا ضد اللي يقللون من قيمة الرجل سواء اب او اخ او زوج بس شيرين المفروض تغني وتسكت لا تتكلم ترقع الغلط بغلط اكبر منه"، "الواضح ان اكبر طموحاتها الزواج ما تدري ان للمرأة مجالات كثير وأهداف تبدع فيها غير الزواج وانها ما تنقص بدون رجل"، "لو كملت اعتزالها كان ابرك لها".

كان مقطع فيديو لشيرين من الحفل الذي أقيم مساء يوم الجمعة، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت خلاله وهي تقول "الأغنية دي بيحبها حبيبي حسام حبيب.. المرة اللي فاتت زعلوا وعملوا هاشتاج عشان قلت الستات تسمع كلام الرجالة، طب الرجالة دول عسل وسكر، مش عارفة ايه اللي مزعلهم في كده، اكيد دول شوية عوانس".

فيديو قد يعجبك: