إعلان

بالصور| مي فاروق لجمهور حفلها: حساكم زهقتم.. والأخير: "احنا معاكي للصبح"

10:49 م الأحد 03 نوفمبر 2019

كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمود عبدالناصر:

شاركت المطربة مي فاروق، في إحياء ثالث ليالي مهرجان الموسيقى العربية، بحفل أقيم على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

بدأت مي فقرتها في الفاصل الأول بأغنية وردة الجزائرية "في يوم وليلة" كلمات حسين السيد وألحان محمد عبدالوهاب، ثم قدمت للمطربة سعاد محمد "بقى عايز تنساني" كلمات عبدالعزيز سلام وألحان فريد الأطرش، وعقب الانتهاء منها قالت "حابة أشكركم وأعبر عن سعادتي وفخري بوجودي معاكم. مشاركتي السنة دي مختلفة لاني اتكرمت من المهرجان، بشكر من كل قلبي الصديقة العزيزة والأخت قبل أن تكون وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم، وبشكر رئيس الأوبرا الدكتور مجدي صابر والمخرجة جيهان مرسي اللي بتتعب معانا طول فترة المهرجان".

وتابعت "والشكر لكل الموسيقيين الموجودين معي اليوم، وصديقتي العزيزة ريهام عبدالحكيم الموجودة في الكواليس وسومة كمان في الكواليس، وأشكر المايسترو العظيم مصطفى حلمي".

وواصلت مي فقرتها مُقدمة أغنيتها "يا ملك" كلمات عبدالعزير عمار وألحان محمد رحيم، وللمطربة فايزة أحمد غنت "بكرة تعرف" كلمات عمر بطيشة وألحان محمد سلطان، و"أهواك" لعبدالحليم حافظ، من كلمات حسين السيد وألحان محمد عبدالوهاب.

وطلبت من الجمهور أن يختار من الأغاني الموجودة في برنامج الحفل الأغنية التي يحب سماعها أولًا، وهي: أغنيتها "يا شمس يا منورة" كلمات سيد حجاب وألحان ياسر عبدالرحمن، "وحياتك يا حبيبي" للمطرب عماد عبدالحليم، كلمات حسين السيد وألحان سيد مكاوي، و"لو على قلبي" للفنان فضل شاكر معربة عن حبها له، ليترك لها الجمهور مسألة الاختيار، لترد "زهقانين حساكم زهقتم مني"، ورد أحدهم "احنا قاعدين معاكي للصبح".

مي اختتمت فقرتها بواحدة من أجمل أغاني أم كلثوم "ليلي ونهاري" كلمات عبدالفتاح مصطفى، ألحان رياض السنباطي.

كان عازف الجيتار وحيد ممدوح افتتح الفاصل الأول بعزف أغنية "الحلو حياتي" ألحان كمال الطويل، و"حبيتك بالصيف" ألحان الأخوين رحباني.

فيديو قد يعجبك: