إعلان

الموزع زيزو فاروق يكشف كواليس تعاونه مع حكيم

06:16 م الأربعاء 27 نوفمبر 2019

حكيم مع زيزو وهاني فاروق

كتب- مصطفى حمزة:

ينتهي الفنان حكيم اليوم الأربعاء هو والموزع الموسيقي زيزو فاروق من وضع اللمسات النهائية على آخر أغاني ألبومه، وذلك في رابع تعاون لهما بالألبوم.

زيزو تحدث في تصريح خاص لـ"مصراوي" عن التعاون مع حكيم، وقال: "سعيد للغاية بالتعاون معه لكونه من أبرز رموز الأغنية الشعبية، وخاصة أنه فنان بالفعل كله طاقة وحيوية تشجعك لتقديم أحلى ما عندك، وهذا ما حدث معنا بالألبوم، ووصلت الأغاني التي وزعتها موسيقيًا إلى أربعة أعمال".

وأضاف: "من الأغاني التي وزعتها (ليلة بمبي)، التي تم طرحها مؤخرًا، وهي من كلمات الشاعر إسلام خليل، وألحان الملحن هاني فاروق، ونستعد اليوم لوضع اللمسات الأخيرة على آخر أغاني الألبوم وهي من كلمات الشاعر أيمن الطويل، وأيضا ألحان هاني فاروق، ولم نستقر بعد على اسمها".

زيزو كشف عن كواليس رقص الفنان حكيم خلال تنفيذ إحدى أغانيه، وقال: "كان ذلك أثناء العمل على أول أغاني الألبوم، وهي من كلمات الشاعر أمل الطائر، وألحان هاني فاروق، واسمها (كل جرح)".

حكيم بدأ بطرح أغاني ألبومه بأغنية "سيبونا في حالنا" من كلمات الشاعر عصام حجاج، وألحان تامر حجاج، وتوزيع إسلام شيبسي، وطرح بعدها ثاني أغانيه "ليلة بمبي".

حكيم وزيزو فاروق

فيديو قد يعجبك: