إعلان

سعد رمضان لـ"مصراوي": أنا "محسود" على وقوفي على مسرح الأوبرا

05:12 م السبت 02 نوفمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال الفنان اللبناني سعد رمضان، إنه "محسود" من أبناء جيله لوقوفه أكثر من مرة على مسرح دار الأوبرا المصرية، ومشاركته في مهرجان الموسيقى العربية للمرة الثالثة.

وتابع في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "منذ المرة الأولى التي وقفت فيها على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية وأنا أقول كلمة سأظل أرددها حتى في حال عدم وقوفي مرة أخرى عليه: الأوبرا من أهم المسارح في الوطن العربي، والجمهور المصري أحد أهم الجماهير في الوطن العربي، الجمهور المصري صاحب ذوق عالي وصعب، فمبالنا ونحن نتحدث عن جمهور دار الأوبرا".

وأكد رمضان أنه يشعر بالسعادة والفخر، كونه يحب الموسيقى ويستطيع بوقوفه على خشبة مسرح الأوبرا، تقديم ألوان موسيقية ربما لا تتاح له فرصة تقديمها في حفلات أخرى، موضحًا "مش كل المسارح تقدري تغني عليها أغنية (فاتت جنبنا)، أنا شخص بحب الموسيقى تربيت على حب الفن المصري تحديدًا، ووالدتي كانت تغني لأم كلثوم، وتربيت على صوت عبدالحليم حافظ"، مضيفًا "فيه حفلات بتكون على مسارح شبيهة بدار الاوبرا، بقدر فيها أغني أشياء بدي إياها، بس مش كل المسارح ومش دايما الواحد بيكون معاه أوركسترا من 30 شخص".

وأشار إلى أنه سيقدم من أغاني الفنان عبدالحليم حافظ في الحفل المقرر إقامته اليوم أغنية "سواح" و"قولوله"، واختار أن يغني لوطنه لبنان أغنية "جارة القمر" المطربة فيروز "بحبك يا لبنان".

جدير بالذكر أن سعد رمضان يشارك اليوم في إحياء ثاني ليالي الدورة 28 من مهرجان الموسيقى العربية، على المسرح الكبير بدار الأوبرا، إذ يغني في الفاصل الأول من الحفل مع مطربة الأوبرا رحاب مطاوع، على أن يقدم الفاصل الثاني الفنان مدحت صالح والفنان عمرو سليم، بمصاحبة فرقة عبدالحليم نويرة للموسيقى العربية بقيادة المايسترو أحمد عامر.

فيديو قد يعجبك: