إعلان

كواليس أحدث أغنية بألبوم "جنات"

01:25 م الإثنين 18 نوفمبر 2019

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- مصطفى حمزة:

انتهت الفنانة جنات، السبت، من تسجيل أحدث أغانيها، والمقرر ضمها إلى ألبومها المقرر طرحه في يناير 2020، وهي من كلمات كريم حكيم، وألحان خالد فتوح، وتوزيع إلهامي وأدهم دهيمة.

الشاعر كريم حكيم تحدث لـ"مصراوي" عن التفاصيل قائلًا: "غنوة شتوية جدا، ومناسبة لحالة الألبوم المقرر طرحه في شتاء 2020، وهي لون مختلف تماما عما قدمته من قبل الفنانة جنات، ولهذا قررت في إبريل الماضي ضم الأغنية لألبومها، وذلك بعد شهر من وصولها إليها".

وأضاف: "تجربة التعاون مع جنات ممتعة للغاية، فهي مستمعة ذواقة وتتفاعل بإحساس عالي، وتختار كلماتها بعناية، ولم تطلب أي تعديل على نص الأغنية".

الملحن خالد فتوح من ناحيته قال: "التعاون مع الفنانة جنات تم بشكل سلس وبسيط جدا، أرسلت لها الأغنية في مارس الماضي، بعد أن عملت عليها مع الشاعر كريم حكيم بأسلوب الورشة الفنية، ومع حماسها للفكرة الجديدة التي تقدم بها، رحبت بضمها إلى الألبوم، وقام الموزعان إلهامي وأدهم دهيمه بتوزيعها موسيقيا بشكل رائع".

جنات تتعاون بألبومها مع الشعراء والملحنين والموزعين، جمال الخولي، وعبد الحميد الحباك، وأسامة سامي، وتامر عاشور، وعزيز الشافعي، وأمير طعيمة، ومحمد رحيم، وتوما، وشادي نور، وبلال سرور، وهيثم راضي، وأحمد الحبشي، وأكرم عادل، وغيرهم.

فيديو قد يعجبك: