إعلان

محامي الشرنوبي يؤكد لـ"مصراوي" قانونية مشاركته في مهرجان الموسيقى ويوجه إنذارًا لسارة الطباخ

04:04 م الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

محمد الشرنوبي

كتب- مصطفى حمزة:

كشف د. حسام لطفي، المستشار القانوني للفنان محمد الشرنوبي، أن النزاع القانوني القائم مع المنتجة سارة الطباخ لن يقف أمام إحياء الشرنوبي الحفل المقام يوم 11 نوفمبر ضمن فعاليات الدورة 28 لمهرجان الموسيقى العربية، موضحًا أنه تم اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر توجيه إنذار قضائي جديد للمنتجة للتأكيد على أحقية الفنان بإبرام تعاقداته بنفسه، مع التزامه بحفظ الحقوق لأصحابها.

وقال حسام لطفى، في تصريح خاص لـ"مصراوي": "تعاقد الفنان محمد الشرنوبي على المشاركة بالمهرجان قائم وسليم، ولن يتأثر بما يثار حاليا، وإن شاء الله يقوم بإحياء الحفل في موعده".

وقام المستشار القانوني للفنان محمد الشرنوبي بإرسال إنذار قضائي اليوم الثلاثاء للمنتجة سارة الطباخ، وقال فيه "إنه بتاريخ 15 /10/2019، أرسل إنذارا قضائيا للمنتجة، ومنحها مهلة مدتها 5 أيام، لنقل كل ما صدر للشركة من شهادات قيد من المؤلفين والملحنين لأغاني الفنان، وتحويل كامل مستحقاته عن العامين اللذين تمت خلالهما الشراكة بخصم ما يتقاضاه بموجب الإيصالات الموقعة والمصروفات، وبإرسال كشف محاسبي كامل لمحاميه، وكذلك إرسال أي مشروعات تعاقد خلال تلك الفترة لاستعمال حقه بالقبول أو الرفض، وفقًا لعقد الشراكة".

وأضاف حسام لطفي بإنذاره: "ولما كان الجل المضروب من تاريخ تسلم الشركة للإنذار بتاريخ 15 أكتوبر، فقد انقضى بدون التزام المنتجة بما دعيت إليه، فإن الفنان المنذر لم يعد أمامه سوى خيار وحيد، هو أن يبرم تعاقداته بنفسه، مع التزامه بحفظ الحقوق لأصحابها".

كما كشف الإنذار عن قيام المنتجة سارة الطباخ بحجب أغاني الفنان المتاحة للجمهور، عبر موقع يوتيوب، بداية من يوم 19 أكتوبرالماضي، وهو ما يلحق بالفنان ضررا بالغا".

فيديو قد يعجبك: