إعلان

خاص| مصممة رقصات عن عملها في "كوبرا" لبشرى و"مافيا" لمحمد رمضان: "ده أكل عيش"

09:46 م الخميس 03 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
أكدت مصممة الاستعراضات، الفنانة مي إبراهيم، إنها لا ترى أي غرابة في مشاركتها بفيديو كليب الفنانة بشرى الذي يحمل عنوان "كوبرا"، بتصميم الرقصات، ثم مشاركتها في فيديو كليب أغنية "مافيا" للفنان محمد رمضان.
وتابعت في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" اليوم الخميس: "مشاركتي في كليب (كوبرا) جاء قبل العمل ضمن فريق أغنية (مافيا)، فأثناء مشاركتي في تصوير كليب مع المخرج ياسر سامي لمطربة اسمها سمر، رُشحت لتصميم الاستعراضات في (كوبرا)، وبدأنا العمل على البروفات"، مضيفة "جاء بعد ذلك ترشيحي للمشاركة في أغنية (مافيا) من المخرج ياسر سامي، الذي أعمل معه في كثير من الكليبات، ولم أجد في الأمر شيء غريب (ده أكل عيش)".

وأوضحت "لم أصمم استعراضات كليب (مافيا)، المخرج ياسر سامي طلبني لاختيار أربع بنات تشاركن في الكليب، بأداء حركة معينة، وذلك قبل تصوير الأغنية بيوم واحد، وبالفعل ذهبت لموقع التصوير، وكان اللقاء الأول بيني وبين محمد رمضان، الذي كان يتعامل بكل تقدير واحترام أثناء التصوير"، مشيرة إلى أنها لم تخبر وقتها أحد بأنها من قامت بتصميم استعراضات كليب "كوبرا" لأنها لم تجد مبرر لذلك.
وأضافت "ياسر سامي ومحمد رمضان قالولي عايزين نعمل حركة معينة، اخدتها منهم وعملتها بشكل استعراضي خليت شكلها حلو ومقبول، وحفظتها للبنات"، وعن المقارنة بين الأغنيتين، قالت "هما الاتنين بيتحدوا بعض بالغناء وبالكلام، وده عادي بيحصل، لكن محدش فيهم تطاول على التاني، وفي المطلق محمد رمضان نمبر وان في كل حاجة، بيعرف يختار مخرجينه والموسيقى وبيمتلك كاريزما".

وردًا على انتقاد البعض للحركة الشهيرة التي يؤديها رمضان في "مافيا"، قالت "الحركة مش عيب، وخليت البنات يعملوها بالجنب كأنهم ماسكين مسدس أو رشاش في إطار مفهوم الكليب، لما قالولي عليها طلبت تعديل في شوية حاجات، زي إنها تتعمل بالجنب وميكونش وشهم للجمهور، ودي حركة بتتعمل برا".
من ناحية أخرى، تنتظر مي طرح كليب المطربة سمر، كما تستعد للمشاركة في فيديو كليب جديد، وفي فيلم استعراضي، فضّلت عدم الكشف عن تفاصيله في الوقت الحالي.

فيديو قد يعجبك: