إعلان

بالفيديو والصور| عمر خيرت يتألق في السعودية.. ومغردون: حدث تاريخي

11:02 م الجمعة 11 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:
أحيا الفنان الكبير عمر خيرت اليوم الجمعة حفله الأول في السعودية بمحافظة العلا، المقامة على مسرح "المرايا"، ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة، الحفل الذي شهد حضورًا كبيرًا من السعوديين والجالية المصرية في السعودية، كما شهد الحفل حضور وفد من الفنانين المصريين لحضور الحفل منهم الفنان حسین فھمى، وماجدة زكى، وأحمد فھمى، وھیثم شاكر، وھشام عباس،ورجاء الجداوى، ومصطفى خاطر، وھالة صدقي، وأحمد بدیر، ومصطفى بكرى، ووائل الإبراشى، وحسام شوقى مدیر عام شركة سينرجى للإنتاج الدرامي.

نجوم الفن والإعلام تفاعلوا مع حفل الموسيقار الكبير عمر خيرت، فكتبت الإعلامية الكبيرة لميس الحديدي عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر تغريدة كتبت فيها:"عمر_خيرت_في_العلا شكرا للموسيقار عمر خيرت، ملأت العلا دفئا و بهجة. السعودية تفتح أبوابها للفن و الثقافة".

ونشر المخرج الكبير عمرو عرفة عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر فيديو من الحفل وعلق عليه" فخر العرب.. ربنا يحميه"، وبثت قناة "روتانا خليجية" فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر لبدء الحفل، الذي بدأه الموسيقار الكبير بعزف مقطوعة " افتتاحية مصرية"، بعد عزف مقطوعة " زي الهوى" التي لاقت تفاعلا كبيرا من حضور الحفل، ومقطوعة ""ليلة القبض على فاطمة" ، وغيرها من الأعمال الخالدة للموسيقار الكبير.

ونشر مغردون سعوديون عبر حساباتهم الشخصية بموقع تويتر مستخدمين هاشتاج " عمر خيرت" فكتب طلال العنزي:"عمر خيرت في العلا، شي جميل صراحه نشكر الهيئة الملكية محافظه العلا على هذا العمل الجبار"،و غرد خالد الشيخ:"موسيقار جميل جدا أتمنى اليوم يعزف عفوا أيها القانون و قضية عم أحمد ومعزوفة حنين وكذلك موسيقى فرقة ناجي عطالله ".

ویعد مھرجان شتاء طنطورة الحدث الثقافي الأبرز الذى تقیمه محافظة العلا، شمال المملكة العربیة السعودیة التي تحتضن عشرات من الأماكن الأثرية المعترف بھا عالمیا، وانطلق المھرجان في 20 ديسمبر الماضى ويستمر حتى 9 فبراير المقبل، ويضم جدوله العدید من الفعاليات الثقافیة والتراثیة والفنیة والموسیقیة والأدبية.

فيديو قد يعجبك: