إعلان

إيوان لـ"مصراوي": تامر حسني "شاطر".. وأغاني عمرو دياب "حدث فني"

04:55 م الأحد 16 سبتمبر 2018

كتب- مصطفى حمزة:

قال المطرب إيوان إنه يحاول تعويض فترة غيابه بسبب مشاكله مع منتجه السابق، وإنه بعد أقل من عام من طرح ألبومه "يا100نورت"، يستعد الآن لأعمال جديدة وصفها بـ"المغامرة الفنية".

أضاف لـ"مصراوي": "شجعتني تجربتي مع المنتج محسن جابر، على أن أكمل وأسعى لتقديم الأفضل والمختلف، وأفاضل حاليا بين أغنيتين لتقديم واحدة منهما كأغنية سنجل، تطرح بحد أقصى في ديسمبر المقبل، وواحدة من كلماتي وألحاني، لكن أفضل عدم الكشف عن اسمي الأغنيتين قبل الاستقرار على ما سأقدمه بشكل نهائي".

وتابع: "في ألبومي السابق حاولت أن أقدم أفكارا مختلفة تعوضني فترة الغياب عن الغناء حيث أمارسه بالأساس كهواية، وكنت بالفعل خلال فترة مشاكلي مع شركة الإنتاج السابقة والتي كانت تحتكر أعمالي قد توقفت تماما واتجهت لإدارة الأعمال مع أسرتي، وذلك قبل أن أجد مع الشركة الحالية الحماس الذي يدفعني لتقديم ما أحب، وكانت النتيجة أن الألبوم ضم أغان مختلفة من نوعية (إنسان على الهامش، قوية)".

وعن أغنية "قوية" تحدث أيوان قائلا: "أحب الست القوية بمشاعرها بعطائها بتفكيرها الواعي، ومن هنا أحببت فكرة أن أقول ذلك بالأغنية، وأنا هنا أقتدي بفنانين غامروا بأغنياتهم منهم مثلا الديفا سميرة سعيد".

وعلق على أغنية "سوبر مان" لسميرة سعيد: "للأمانة لم أفهمها لكن نحن نتحدث عن سميرة مشوار نحب كل ما فيه، بمفاجآته وجرأته وتمرده وتنوعه المثير، فهي تعشق التجديد، وفي المقابل بمناسبة الأغاني التي طرحت هذا الصيف، أحببت ألبوم عيش بشوقك للفنان تامر حسني، فيه جهد مبذول واضح جدا، شطارة في اختيارات الأغاني والتخديم عليها، يحسب له ورغم أن عمرو دياب لم يطرح إلا 4 أغنيات إلا أنه يظل الهضبة وكل أغنية له تتحول لحدث مهم فنيا".

فيديو قد يعجبك: