إعلان

ماذا ستغني نسمة محجوب لجمهورها في حفل الأوبرا اليوم ؟

04:39 م الإثنين 16 يوليه 2018

نسمه محجوب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى حمزة

برنامج غنائي موسيقي يمزج بين النغمات الشرقية، والإيقاعات الغربية، تقدم المطربة نسمة محجوب، نخبة من أغانيها بالحفل الذي تحييه، في الثامنة مساء اليوم الاثنين على المسرح المكشوف بدار الأوبرا.

نسمة كشفت في تصريح خاص لـ"مصراوي"، تفاصيل الأغاني التي ستقدمها، وقالت: "حرصت باختياراتي للأغاني، أن تكون مزيجا بين الشرقية والغربية، مثل موسيقى الروك والجاز، ومقدمة بتوزيعات جديدة، ومختلفة تماما عما هو سائد، وبالتعاون مع الفرقة الموسيقية بقيادة د.علاء ياسين، سنقدم أيضا بعض أغنياتي، بعد إعادة توزيعها موسيقيا".

وتضيف: "ومن الأغاني التي سأقدمها "دوام الحال من المحال"، الدنيا مقلوبة، "حبى ليك" من مسلسل "ليالي أوجيني"، "الحب المستحيل"، و"يا محروسة" من فيلم "الكنز"، وكذلك أغنية مسلسل "أنا شهيرة ..أنا الخائن".

وتكمل نسمة "سأقدم أيضًا ميدلي لأشهر الأغاني الغربية، التي نالت إعجابًا كبيرًا عندما قدمته في برنامج "صاحبة السعادة"، ومنها ( I WILL SURVIVE _MY HEART WILL GO ON_I WILL ALWAYS LOVE YOU) ،وغيرها.

واختتمت نسمه تصريحها بالقول: "أعد حاليا لمجموعة أغانٍ جديدة، أحاول من خلالها تسليط الضوء على حالات اجتماعية ونفسية بمجتمعنا المصري، مع استعدادي لحفلين، يقام الأول بالمسرح الروماني يوم 26 يوليو، والثاني في قلعة صلاح الدين بالإسكندرية ويقام يوم 7 أغسطس المقبل".

فيديو قد يعجبك: