إعلان

أحمد شيبة يشارك الفريق الأمريكي "دونجرفلو" بالغناء.. تعرف على التفاصيل

01:06 م الثلاثاء 03 أبريل 2018

أحمد شيبة يشارك الفريق الأمريكي دونجرفلو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، أن فريق دانجرفلو القادم من مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية، سيزور مصر منتصف الشهر الجاري، لإحياء سلسلة من الحفلات الموسيقية في القاهرة والإسكندرية، وذلك في إطار برنامج الخارجية الأمريكية "الموسيقى الأمريكية في الخارج."​

وأضافت السفارة، في بيان صحفي، أن زيارة الفريق تعد ثاني حلقات سلسلة "الحكواتية" التي ترعاها السفارة الأمريكية بالقاهرة، والتي تهدف لعرض قصص ملهمة من خلال الموسيقى، وذلك عقب التعاون الناجح بين الفنانة الأمريكية تشيلسي جرين والفنانة المصرية دينا الوديدي في عام 2017.

ويقدم فريق دانجرفلو، مزيجًا فريدًا لموسيقى الهيب هوب والإيقاع والبلوز والروك والإيقاعات اللاتينية مع الموسيقى الشعبية المصرية.

ومن المقرر، أن يقدم الفريق حفله في حديقة الأزهر يوم الجمعة الموافق 13 أبريل، كما سيقدم عرضًا مجانيًا مفتوحًا للجمهور في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا يوم الإثنين 16 أبريل.

ويشارك الفريق خلال زيارته إلى القاهرة، في ورش عمل مع الموسيقيين المصريين لتبادل الأفكار مع الشباب المصري حول دور الموسيقى في إلهام المجتمع والنهوض به وتمكينه وتشجيع الجيل القادم على اتخاذ قرارات إيجابية.

كما يتعاون الفريق على خشبة المسرح في القاهرة مع الفنانين المصريين أحمد شيبة وصواريخ وطارق الشيخ ومي عبد العزيز، ثم يتوجه الفريق إلى الأسكندرية لتقديم حفل موسيقي مع المزيد من الفنانين المصريين، إضافة إلى أنشطة أخرى في الفترة من 17 إلى 20 أبريل.

ويتضمن برنامج "الموسيقى الأمريكية في الخارج" إرسال موسيقيين أمريكيين موهوبين إلى جميع أنحاء العالم كسفراء ثقافيين للقيام بجولات في دول مختلفة حيث يتواصلون مع جماهير عالمية من خلال الحفلات الموسيقية العامة والعروض التفاعلية مع الموسيقيين المحليين والتجمعات الموسيقية وورش العمل واللقاءات الإعلامية.

فيديو قد يعجبك: