إعلان

4 حفلات فنية تشعل حماس الجمهور.. أبرزها تألق "الهضبة" وعمر خيرت

03:00 ص السبت 24 مارس 2018

كتب- علي المناوي:

أحيا عدد من المطربين والمُطربات، ليلة أمس الجمعة، عدد من الحفلات الغنائية، ومنهم النجم عمرو دياب، والموسيقار عمر خيرت، بإقامتهم حفلاتهما على مسارح الجامعات.

وأقيمت حفلات بمدينة السادس من أكتوبر بالجيزة، وستاد القاهرة، دعمًا للرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، في الانتخابات الرئاسية المُقبلة، وضمت عدد كبير من الفنانين.

وقدمت كُل من المُطربة شاهيناز والفنانتان آيه ويارا عبدالله، فقراتهم الغنائية الى جانب مُشاركة كُل من الفنان خالد سليم، والمُطرب الشعبي طارق الشيخ، والفنان أحمد بتشان، وخميس ناجي، في الحفل الغنائي الكبير، بالإضافة إلى مشاركة كل من محمد فؤاد وصابر الرباعي، تحت شعار "تحيا مصر"، بدعوة من ائتلاف دعم مصر برعاية الدكتور أيمن أبوالعلا، والمهندس أحمد سمير نواب مجلس الشعب، لإحياء الحفل الأكبر لمؤتمر دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الفترة الثانية من الانتخابات الرئاسية.

وتحت شعار "انزل وشارك" لدعم الرئيس في نفس السياق أشعل المطرب حكيم حماس الآلاف من الجمهور المصري داخل الصالة المغطاة باستاد القاهرة في الحفل الذي نظمته حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير خاصة عندما قدم أغنيتي "تسلم الأيادي" و"أبوالرجولة"، وذلك خلال دعوته إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، قائلاً "أنا أول واحد هيروح اللجنة الانتخابية، وعاوز أقولكم إني هروح افتح اللجنة بنفسي"، مطالبًا المواطنين بالحشد للظهور بشكل حضاري في الانتخابات الرئاسية.

من جانب آخر أقام الهضبة عمرو دياب، حفله الغنائي أمس الجمعة، على مسرح الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة، بينما نفدت تذاكر حفله قبل الموعد بأيام قليلة، وذلك بسبب الإقبال الشديد من الجمهور، وأفتتح الهضبة حفله بأغنية "الليلة" وسط عاصفة من صرخات الإعجاب، وحيأ جمهور مرددًا "وحشوتني من 2012" وهي آخر حفل له بنفس المكان ثم قدم المزيد من أغانيه المميزة منها "قمرين" و"حبيبي" وغيرها.

ووسط ازدحام ليلة أمس بالحفلات أقام الموسيقار عمر خيرت، حفله الفني بأوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ، وسط حضور جماهيرى كبير من العاشقين لسماع موسيقاه ومعزوفاته العالمية.

وبدأ الحفل بعزفه لموسيقى تتر مسلسل اللقاء الثانى، ووجه عمر خيرت لجمهوره كلمه ترحيب بتواجدهم، وقال: "جمهورأوبرا مصر وحشونى جدا وسعيد بعودتى لمسرح أوبرا مصر من جديد بعد غياب أكثر من عام".

فيديو قد يعجبك: