إعلان

تحت شعار "حفل واحد لايكفي".. نجوم الأغنية "كعب داير" بحفلات الكريسماس

11:00 ص الخميس 13 ديسمبر 2018

نجوم الغناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى حمزة:

"حفل واحد لايكفي"؛ شعار طبقه أكثر من مطرب بحفلات الكريسماس ورأس السنة هذا العام، وفي مقدمتهم عمرو دياب وتامر حسني ووائل جسار وأنغام.

ويدخل عمرو دياب الموسم بحفلين؛ الأول يوم 30 ديسمبر في شرم الشيخ، والثاني في أبو ظبي ليلة رأس السنة، بينما اختار تامر حسني إحياء حفلاته هذا العام في مصر، حيث يقوم بالغناء في ليلة رأس السنة بأحد منتجعات شرم الشيخ، ويوم 30 ديسمبر بأحد الفنادق بمشاركة بوسي ومحمود الليثي الذي يغني أيضًا يوم 20 ديسمبر بالحفل المقام للجالية المصرية في إسبانيا.

وعلى نفس المنهج، سار المطرب الشعبي حكيم، الذي يغني ليلة رأس السنة في حفليين؛ أحدهما بمصاحبة بوسي والراقصة دينا بأحد فنادق التجمع الخامس، والثاني مع الفنان محمد فؤاد في فندق بمنطقة مصر الجديدة.

وخلال تواجده في مصر، تعاقد وائل جسار على تقديم حفلين في نفس الليلة في فندقين، ويشاركه الغناء الفنان رامي صبري، بينما تشهد الليلة نفسها تواجدًا عربيًا متنوعًا بعدة فنادق على نيل القاهرة، يغني فيها اللبناني رامي عياش، والسعودي رابح صقر، ولكل منهما حفلاً واحدًا.

وعدّلت الفنانة أنغام خططها بالتعاقد على إحياء الحفل المقام يوم 27 ديسمبر في "كريستال بالاس"، قبل سفرها إلى الكويت للغناء في حفل رأس السنة المقام في قاعة التزلج، والذي تحييه للمرة الثانية بمشاركة أصالة.

وتحيي هيفاء وهبي الحفل المقام بالإسكندرية يوم 20ديسمبر، ومنه تتجه إلى الأردن لإحياء حفل رأس السنة، بينما اختار راغب علامة إحياء حفل ليلة الكريسماس في القاهرة، ويستقبل العام الجديد بالحفل الذي يحييه في أحد فنادق تونس.

ويشارك الفنان أحمد سعد بإحياء حفلين أيضًا؛ يقدم الأول منها مع الفنانة كارمن سليمان والمطرب الشعبي أحمد شيبه، بينما يغني في الثاني مع العائدة بعد غياب لساحة الحفلات المطربة المغربية جنات.

وفي أولى حفلاتها بمصر عقب طرح ألبومها "نساي"، تعاقدت شيرين عبد الوهاب على إحياء الحفل المقام بأحد فنادق القاهرة، ويشاركها إحياءه المطرب التونسي صابر الرباعي.

ويستمر محمد حماقي في غيابه عن ساحة الحفلات بمصر، ليقدم يوم 28 ديسمبر أغانيه على مسرح القرية العالمية في دبي، بينما تشهد الإمارة نفسها في ليلة رأس السنة عدة حفلات، ويحيها إليسا، ماجد المهندس، وائل كافوري، ونجوى كرم.​

فيديو قد يعجبك: