إعلان

غدًا.. وائل جسار وإيمان البحر درويش و"الحلو" نجوم تاسع ليالي "الموسيقى العربية"

06:59 م الخميس 08 نوفمبر 2018

كتبت- منى الموجي:
تتواصل فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الـ 27، ويُقام في الثامنة مساء الجمعة 9 نوفمبر، 6 حفلات بالقاهرة وطنطا ودمنهور والإسكندرية.

على المسرح الكبير، يشارك لأول مرة في المهرجان النجم اللبناني وائل جسار، ويقدم فاصلًا يضم مجموعة من أشهر أغانيه العاطفية والوطنية، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو عادل عايش، يسبقه فاصلًا لنجوم الأوبرا المطربة رحاب مطاوع والمطرب أحمد عفت .

وعلى مسرح معهد الموسيقى العربية، يُقام حفل لعازف الكمان الدكتور حسن شرارة بمصاحبة فرقتة سداسي شرارة.
وتتواصل الفعاليات على مسرح الجمهورية، حيث يُقام في السادسة مساءً حفل لكورال أطفال الأوبرا للموسيقى العربية بقيادة المايسترو أحمد عامر.
أما النجم إيمان البحر درويش، على موعد مع جمهور الإسكندرية في الحفل الذي يحييه على مسرح سيد درويش بدار أوبرا الإسكندرية ، يسبقه فاصلًا لمطربي الأوبرا أميرة سعيد، مي حسن، أحمد سعيد وغادة آدم، بمصاحبة الفرقة القومية العربية للموسيقى بقيادة المايسترو حازم القصبجي.

وعلى مسرح أوبرا دمنهور، يقدم المطرب محمد الحلو، حفل بمصاحبة فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء بقيادة المايسترو عبدالحميد عبدالغفار، يسبقه فاصل لنجوم الفرقة المطربين أيمن مصطفى، ندا غالب، مي الجبيلي وأمير الرفاعي.

وتقدم فرقة سواريه، حفلًا بقيادة المايسترو مازن دراز على مسرح المركز الثقافي بمدينة طنطا، الذي يستقبل لأول مرة فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، حيث انطلقت الحفلات هذا العام خارج القاهرة في ثلاث محافظات، وتُقدم على مسارح أوبرا الإسكندرية وأوبرا دمنهور والمركز الثقافي بطنطا، وسيشهد العام المُقبل انتقال فعاليات المهرجان إلى مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، ومدينة أسيوط، ويأتي ذلك كخطوة جادة في طريق التوسع في حفلات المهرجان لتغطي كافة محافظات الجمهورية.

فيديو قد يعجبك: