إعلان

نهال نبيل: ألبوم "مفاجأة" يحمل أفكارًا جديدة في الكلمات والألحان

08:49 م الخميس 15 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى حمزة:
تصوير - محمود عبد الناصر:
قالت المطربة نهال نبيل، إن أحدث ألبوماتها "مفاجأة" كان حلمًا تمسكت بتحقيقه طوال الخمس سنوات الماضية ببذل مجهود كبير في إعداد أغانيه، رغبةً في تعبير الألبوم عن موهبتها وشخصيتها الفنية.

وأضافت "نبيل" في مؤتمر صحفي، اليوم الخميس، بمقر شركة "مزيكا" المنتجة للألبوم، أن سعادتها زادت بتقديم الألبوم، خاصة مع الدعم والمساندة التي وجدتها من الشركة، منوهة إلى أنه طوال فترة الإعداد للأغاني، كانت حريصة على تقديم أفكار جديدة للكلمات والألحان.

ولفتت المطربة إلى أن أغنية "لو بيحبك هيرجعلك" مثَّلت حالة خاصة لها.

من جانبه، أشاد هشام الجزار، العضو المنتدب لشركة "مزيكا"، بالألبوم، قائلًا: إن أهم ما يميز نهال نبيل "إنها مطربة شاملة متعددة المواهب، فبالإضافة إلى أنها مطربة فهي مُلحِّنة ومخرجة، وكانت دقيقة في اختيار أغانيها".

ويضم ألبوم "مفاجأة"، أغاني "لو حبيت ترجعلي" من كلمات أحمد سامي وألحان وليد سعد، و"مخلصة" كلمات سامي علي وألحان كريم بغدادي، و"استأذنك" كلمات تامر حسين وألحان أحمد حسين، و"هنبدأ حياة" كلمات خالد تاج الدين وألحان أحمد حسين، و"3 مرات" كلمات خالد أبو الفتح وألحان كريم بغدادي.

كما يضم أغاني "باركولي عليه" كلمات رنا طارق وألحان نهال نبيل، و"لو بيحبك هيرجع" كلمات تامر حسين وألحان أحمد حسين، و"18 سنة" كلمات محمد عاطف وألحان شريف تاج، و"كان واحشني" كلمات تامر حسين وألحان نهال نبيل، و"مفاجأة" كلمات تامر حسين وألحان نهال نبيل، وقام بالتوزيع الموسيقي لجميع أغاني الألبوم الفنان خالد نبيل.

الألبوم إنتاج شركة "مزيكا"، وقامت نهال بتصوير 3 أغاني، هي "هنبدأ حياة" مع المخرج إسلام هشام، وتولت بنفسها المونتاج، ثم أخرجت "لو حبيت ترجعلي"، و"كان واحشني" والتي قامت بتصويرها في العاصمة الفرنسية "باريس".

فيديو قد يعجبك: