إعلان

بالصور- الجمهور يلقب أنغام بـ"السلطانة" في حفلها بالأوبرا

12:27 م الثلاثاء 03 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمود عبدالناصر:

أحيت المطربة أنغام مساء أمس الاثنين، حفل غنائي ساهر بقيادة المايسترو هاني فرحات، على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، شهد حضور عدد كبير من نجوم المجتمع والوسط الفني والإعلامي.

ومن بين حضور الحفل "الناقد الفني طارق الشناوي، السيناريست تامر حبيب، لاعب كرة القدم الكابتن سيد معوض، الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى"، إلى جانب رئيس الوزراء السابق المهندس إبراهيم محلب.

شدت أنغام خلال الحفل بباقة متنوعة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة، وخاصة أغاني ألبومها الأخير "أحلام بريئة"، وبدأت الحفل بأغنية "بلدي التاريخ"، ومن بين الأغاني التي قدمتها في الحفل "حتة ناقصة، بين البينين، طول مانت بعيد، أهي جت، أكتبلك تعهد، إتجاه واحد، بقيت وحدك، نفسي أحبك، بعتلي نظرة، واحدة كاملة، قلبك، مجبش سيرتي، عرفها بيا، كل ما نقرب لبعض، بتحب مين، هتمناله الخير، وسيدي وصالك" .

وأشعلت أنغام حماس الجمهور بأغنية "مهزومة"، و"أكتبلك تعهد"، وطلب منها الجمهور إعادتها، وانهالت عبارات الثناء والحب على أنغام، ومن بين ما ردده الحضور "عظمة على عظمة يا نغومة"، "انتي أحلى حاجة في حياتي"، كما أطلقوا عليها لقب "السلطانة".

كان الحفل قد بدأ بفاصل موسيقي في الثامنة والنصف مساءا، عزفت خلاله الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، عدد من المقطوعات الموسيقية، ومنها "فيك حتة غرور، بحبك وحشتيني، إيه هو ده، كل ده كان ليه، اتحدى العالم".

جدير بالذكر أن أنغام كانت قد شاركت في إحياء حفلات مهرجان الموسيقى العربية، ووعدت جمهورها الذي لم يستطع الحضور بسبب الإقبال الكبير على حضور الحفل في المهرجان، بإقامة حفل جديد في 2 يناير، بعد الاتفاق مع رئيس دار الأوبرا الدكتورة إيناس عبدالدايم.

فيديو قد يعجبك: