إعلان

انتصار تترك ''الاكسلانس'' لتعرض ''في صحتك يابا'' في الأقاليم

10:56 ص الخميس 01 مايو 2014

الفنانة انتصار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

تواصل الفنانة انتصار تقديم العرض المسرحي ''في صحتك يابا'' على مسرح ثقافة مدينة السويس،وذلك في إطار جولات تقديمه في أقاليم الجمهورية المختلفة بعد أن حقق نجاحا كبيرا خلال موسم الشتاء الماضي.

ومن المقرر أن ينتقل العرض المسرحي ''في صحتك''إلى محافظة الإسماعيلية ليتم تقديمه هناك بعد غد ''الجمعة'' ثم ينتقل بعد ذلك إلي محافظة بورسعيد لتقديمه هناك يوم السبت المقبل.

وكانت انتصار قد حصلت على أجازة من تصوير مسلسل ''الإكسلانس''لتتفرغ لتلك الجولة بمحافظات الجمهورية المختلفة،حيث من المقرر أن ينتقل العرض المسرحي ''في صحتك يابا'' بعد ذلك أيضا إلي وجه قبلى وسيناء ثم ينتقل أخيرا إلي محافظة الإسكندرية ليستقر تقديمه هناك خلال موسم الصيف.

وكانت انتصار قد أكدت حرصها على التوجه بالعرض المسرحي ''في صحتك يابا'' إلي الأقاليم المختلفة من منطلق إيمانها بضرورة تشجيع الآخرين على غزو الأقاليم وعدم الاكتفاء بالعروض المسرحية في القاهرة بهدف النهوض بالفن الذي تدهور طوال السنوات الماضية.

''في صحتك يابا'' بطولة انتصار، وائل نو، محمد محمود ،رحاب رسمي ،طارق كامل،ومن ألحان وغناء عطية محمود، ديكور وملابس محمد هاشم، استعراضات مصطفى سمير الحاج، إعداد وإخراج عادل أنور.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: