إعلان

جيمي كيميل يروج لحفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ 96

08:47 م الخميس 29 فبراير 2024

حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

روج الإعلامي الأمريكي جيمي كيميل لحفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ 96 هذا العام والمقرر اقامته يوم 10 مارس المقبل علي مسرح دولبي بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية وسط حضور نخبة من النجوم وصناع السينما في هوليوود.

ونشر "جيمي كيميل" الذي سيقوم باستضافة الحفل السنوي، صورة عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" وظهر خلاله وسط عدد من تماثيل الأوسكار، وعلق: "أتمني أن تكون القوة معي في 10 مارس المقبل".

وحازت الصورة علي تهنئة العديد من متابعيه منهم الصفحة الرسمية للأوسكار نفسها، وحملت تعليق: "أنت لها".

وكشفت أكاديمية الفنون وعلوم الرسوم المتحركة "الأوسكار" مؤخرًا عن إضافة قائمة جديد تنضم لحفل توزيع جوائزها السنوي ابتدءًا من عام 2026 وهي قائمة "أفضل فريق عمل سينمائي".

وأعلنت "الأوسكار" ترشيحاتها لأهم الأعمال السينمائية التي تم عرضها خلال عام 2023 واحتل فيلم الدراما والسيرة الذاتية "Oppenheimer" بـ 14 ترشيح أهمها "أفضل فيلم، أفضل ممثل في دور رئيسي، أفضل مخرج، أفضل ممثل في دور مساعد"، وجاء في المركز الثاني فيلم الكوميديا والدراما "Poor Things" بـ 11 ترشيح، وفي المركز الثالث فيلم الدراما "Killers of the Flower Moon" بـ 10 ترشيحات، وفي المركز الرابع فيلم الكوميديا "Barbie" بـ 8 ترشيحات.

وحملت ترشيحات "الأوسكار" هذا العام العديد من المفاجآت منها ترشح الفيلم التونسي "بنات ألفة" بقائمة "أفضل فيلم وثائقي"، إلى جانب عدم ترشيح مخرجة وبطلة فيلم "باربي" على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه الفيلم في شباك التذاكر الأمريكي والعالمي وتخطيه المليار دولار عالميًا وهو ما قوبل بهجوم من قبل محبي الفيلم.

جيمي كيميل يقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان