إعلان

رامي يوسف يكشف عن إعلان جديد لفيلمه "Poor Things"

07:11 م الخميس 08 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

كشف النجم الأمريكي ذو الأصول المصرية رامي يوسف عن إعلان دعائي جديد لفيلم الفانتازيا "Poor Things" والذي يتعاون خلاله مع نخبة من ألمع نجوم هوليوود على رأسهم النجمة إيما ستون، والنجم ويليام ديفو.

وعبر "رامي" عن حماسه لقرب عرض الفيلم مطلع شهر سبتمبر المقبل ونشر "رامي" إعلان جديد من الفيلم عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" ولاقى الإعلان إعجاب الآلاف من متابعيه.

وفيلم "Poor Things" رواية بنفس العنوان للكاتب الاسكتلندي ألسدير غراي، والتي تدور أحداثها في إطار من الرومانسية والخيال العلمي حول امرأة يتم إعادتها مرة أخرى للحياة عن طريق عالم يدعى دكتور جودوين، ومن المقرر طرح الفيلم تجارياً يوم 8 سبتمبر المقبل، ويشارك رامي يوسف البطولة كلاً من مارك رافلو، ويليام ديفو، كريستوفر أبووت، للمخرج اليوناني يورغوس لانثيموس.

ونجح رامي يوسف في لفت الأنظار لموهبته وحقق نجاحاً كبيراً بمسلسله الدرامي "Ramy" والذي عرض أولى مواسمه في 2019 وفاز بجائزة الإيمي والجولدن جلوب الأولى له بمسيرته عن أدائه الاستثنائي بالمسلسل عام 2020.

يذكر أن رامي يوسف يشارك بعدد من المشاريع السينمائية خلال الفترة المقبلة منها مشاركته بالأداء الصوتي لفيلم الرسوم المتحركة "Hump" والمقرر عرضه خلال عام 2024.

فيديو قد يعجبك: