إعلان

بدء محاكمة الممثل الأمريكي جوناثان ميجورز بتهمة الاعتداء الجنسي

06:38 م الثلاثاء 20 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

تبدأ محاكمة الممثل الأمريكي جوناثان ميجورز بتهمة الاعتداء وخنق امرأة وذلك بعد قضيته الشهيرة بشهر مارس الماضي والتي أسفرت عن احتجازه في مدينة نيويورك وفقاً لموقع "TMZ".

وستجري محاكمة "ميجورز" بشهر أغسطس المقبل وبالتحديد يوم الخميس 3 أغسطس بتهمة الاعتداء الجنسي حيث ظهر الممثل الأمريكي في مانهاتن الأمريكية صباح اليوم الثلاثاء بإحدى المحاكم هناك لأول مرة منذ توجيه عدة اتهامات بالضرب والخنق.

ووفقاً لموقع "Variety" حضر "ميجورز" أولى جلسات محاكمته صباح اليوم الثلاثاء حيث حرص على التخفي وارتدى نظارة شمسية إلى أن قام بخلعها أمام القاضي للإدلاء بكل ما يعرفه عن تفاصيل واقعة التعدي الجنسي.

وكان تم إلقاء القبض على "ميجورز" بشهر مارس الماضي في مدينة نيويورك وذلك بعد دخوله في خلاف مع إمرأة بأحد عربات الأجرة بعد قضائهما الليلة في مدينة بروكلين وجاءت التحقيقات أن صديقة "ميجورز" رأته يراسل امرأة أخري لتواجهه بالأمر وهو ما أزعج "ميجورز" ليقوم بصفعها.

وأضافت في شهادتها ضده أنه حاول خنقها وفي النهاية تركها ورحل، ومن الأرجح أن تكون قدمت بلاغا في اليوم التالي، وأكملت التحقيقات بحجز ميجورز بعد القبض عليه بتهم الخنق والإعتداء والتحرش وبالتحديد في حي تيلسي، بمانهاتن الأمريكية.

وعرض لميجورز خلال الفترة الماضية الجزء الثالث من سلسلة أفلام "Creed" إلي جانب فيلم الأبطال الخارقين "Ant-Man 3"، الي جانب عدد من المشاريع السينمائية التي بالتأكيد سيتم وقفها لحين إشعار آخر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان