إعلان

بكاء هاريسون فورد بعد العرض العالمي لفيلمه "Indiana Jones: Dial of Destiny" بمهرجان كان السينمائي‎‎

01:55 م الجمعة 19 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

بكى النجم العالمي هاريسون فورد عقب العرض العالمي الأول للجزء الخامس من سلسلة المغامرات خاصته "Indiana Jones" والذي يحمل عنوان "Indiana Jones: Dial of Destiny" والذي أقيم بالساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة على هامش فعاليات مهرجان كان السينمائي.

وقام موقع "The Hollywood Reporter" بنشر فيديو عبر صفحته الرسمية على "إنستجرام" عقب انتهاء العرض الخاص للفيلم، والذي ظهر خلاله "فورد" وهو يبكي نظراً لحفاوة ردود أفعال الحضور وكان من الواضح تأثره وظل الجمهور يصفق لـ "فورد" لمدة 5 دقائق كاملة، إذ يعد الفيلم الظهور الأخير لـ" هاريسون فورد" بالسلسلة التي بدأ بطولتها منذ جزئها الأول عام 1981.

وقد تسلم "هاريسون فورد" جائزة "السعفة الذهبية" صباح أمس الخميس على هامش فعاليات المهرجان تكريماً لمسيرة سينمائية حافلة بالأعمال السينمائية الهامة.

وستدور أحداث الجزء الخامس "إنديانا جونز: اتصال القدر" حول عودة عالم الآثار "إنديانا" في سباق مع الزمن في محاولة لاسترجاع إحدى القطع الأثرية والتي من الممكن أن تغير مسار التاريخ بأكمله.

يذكر أن هاريسون فورد انضم مؤخراً لكتيبة أفلام الأبطال الخارقين وأعلن كيفن فيج الرئيس التنفيذي لشركة "مارفل" عن انضمامه لـ فيلمين هما "Thunderbolts" و"Captain America: New World Order" والمقرر عرضهما خلال عام 2024.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان