إعلان

"MBC مصر" تعرض "العائلة" عن أسرة غريبة الأطوار وقصص حب مجنونة

12:55 م السبت 29 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تبدأ قناة MBC مصر في الثامنة مساء اليوم السبت 29 أبريل، عرض أولى حلقات المسلسل التركي المدبلج "العائلة" بطولة كيفانش تاتليتوج.

يحكي المسلسل قصة أسرة تتبع فيها الأم قواعد صارمة، تبدو في ظاهرها سعيدة، لكن من يتعرّف على أفرادها يكتشف أنها عائلة مفكّكة، لا تهتم سوى بالشكل الخارجي، والتقاليد التي تفرضها الأم في الاجتماع المقدّس على مائدة العشاء والاحتفالات الرسمية.

يخرق أصلان- وهو رئيس إحدى كبريات عائلات الجريمة شهرة هذه القاعدة، ولا يتمكن من حضور الوليمة الكبرى المقامة لمناسبة عيد ميلاد والده الغائب، بسبب ديفين وهي امرأة التقى بها في ذلك اليوم على متن الطائرة، واضطر بسبب مشاكل واجهتها أن يغيب عن المناسبة الرسمية للأسرة.

هكذا، انتهك أصلان أكثر من قاعدة، ولم يتوقعوا أن هذا الأخير سيستضيف المرشحة لأن تكون عروسه المستقبلية والتي تجلس على طاولة هذه العائلة غريبة الأطوار. فهل تستطيع ديفين إصلاح هذه العائلة المكسورة التي لم يبق منها سوى صورة اجتماعها على المائدة؟ هل يمكنها التعامل مع شخص نرجسي كأصلان قبل أن تلتئم جراحها هي؟ وهل يمكن لمعالجة نفسية، ألقيت في ساحة معركة أن تعالج الجميع؟ ومتى يدق القلب ويقرر الحبيبان أن يعلنا الارتباط؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان